الشارع المغاربي – هيئة الانتخابات: بامكان الناخبين بتونس وخارجها التسجيل والتحيين في القائمات الانتخابية عن بعد

هيئة الانتخابات: بامكان الناخبين بتونس وخارجها التسجيل والتحيين في القائمات الانتخابية عن بعد

قسم الأخبار

10 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الجمعة 10 جوان 2022 انه بامكان جميع الناخبين المقيمين بتونس وخارجها التسجيل والتحيين في القائمات الانتخابية عن بعد عبر الموقع الالكتروني https://touenssa.isie.tn مشيرة ان الولوج إلى هذا الموقع أصبح متاحا للجميع.

وذكرت الهيئة في بلاغ صادر عنها بانه سيتم اعتماد الترسيم الآلي للناخبين غير المسجلين بالسجل الانتخابي بداية من يوم 15 جوان الجاري وفقا للعناوين التي تتضمنها بطاقات تعريفهم الوطنية على أن يفتح باب التحيين بداية من يوم 16 جوان وإلى غاية يوم 12 جويلية.

واضافت انه بامكان الناخب اختيار مركز الاقتراع الذي يرغب في الاقتراع فيه دون التقيّد بعنوان الإقامة الأصلي وذلك بمكاتب التسجيل القارة أو المتنقلة أو من خلال موقع الواب https://touenssa.isie.tn.

واشارت الى انها ستضع على ذمة عموم الناخبين قائمة في مكاتب التسجيل القارّة المتركزة بـــــ 27 إدارة فرعية اضافة إلى برامج التسجيل عبر المكاتب الأخرى شبه القارة والفرق المتنقلة التي تقوم بتغطية التظاهرات والأنشطة والأسواق.

وافادت بانه يمكن الاطلاع على القائمة على موقع الواب www.isie.tn أو على صفحة الهيئة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك fb.com/isietn


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING