الشارع المغاربي – هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي : النهضة لن تتجرأ على مُقاضاتنا

هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي : النهضة لن تتجرأ على مُقاضاتنا

10 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : دعا عضو هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي الأستاذ وليد سلامة اليوم الاربعاء 10 أكتوبر 2018 حركة النهضة إلى مقاضاة هيئة الدفاع قائلا “نتمنى أن تشتكي بنا حركة النهضة “مضيفا “لن يتجرؤوا على ذلك”.

وأوضح سلامة اليوم في تصريح لـ”الشارع المغاربي ” أن لحركة النهضة من رجال القانون ما يكفي ليفهموا أنّ التقاضي ضد الجبهة الشعبية عبث لا تأصيل قانوني له مضيفا أن الغرض من ادعائهم المضي في مقاضاة الجبهة “إرضاء قواعدهم التي طلبت منهم بإلحاح رد الفعل “.

وفي ذات السياق أوضح أن الهيئة قررت عدم التحدّث عن قضية الشهيدين قبل تقديم مرافعات المحامين في الجلسات مشيرا إلى أن قضية الشهيد شكري بلعيد أخرت لجلسة 30 أكتوبر الجاري فيما أجلت قضية الشهيد محمد البراهمي إلى جلسة 30 نوفمبر المقبل مؤكدا مضي الهيئة في اطار برنامج عملها الى عقد ندوة صحفية في الجزائر   التي قال إنها قيد التحضير والتنسيق.

وكانت حركة النهضة قد اعلنت عقب اجتماع مجلس شوراها نهاية الاسبوع المنقضي انها قررت مقاضاة الجبهة الشعبية بسبب التهم التي وجهتها لها في ندوة صحفية نظمتها هيئة الدفاع عن بلعيد والبراهمي ، ومنها أساسا امتلاكها جهاز سري متورط في الاغتيالات السياسية.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING