الشارع المغاربي – هيئة الدفاع عن مهدي بن غربية: الحالة الصحية لموكلنا تدهورت واصبحت في غاية الخطورة

هيئة الدفاع عن مهدي بن غربية: الحالة الصحية لموكلنا تدهورت واصبحت في غاية الخطورة

قسم الأخبار

11 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: نبهت هيئة الدفاع عن رجل الاعمال والوزير السابق مهدي بن غربية لتدهور صحة منوبها بسجن ايقافه مؤكدة ان ذلك يشكل خطرا على حياته محملة المسؤولية الكاملة لما قد يحصل له لكل الجهات التي قالت انها تتجسم بالاساس في النيابة العموميةو وزيرة العدل ( ادارة السجون ) وما اسمتها ب”عصابة الثورة نيوز”.

واكدت الهيئة في بلاغ صادرعنها يوم امس الجمعة 10 ديسمبر 2021 انها علمت ان صحة منوبها المهدي بن غربية تدهورت بشكل وصفته بالخطير لافتة الى ان ذلك بلغ الى حد دفع ادارة السجن المدني بالمسعدين الى اعادة بطاقة الزيارة المسلمة من قاضي التحقيق المتعهد بالملف وعدم تمكين احد محامي منوبها من الالتقاء به عند حلوله بالسجن على الساعة الواحدة والنصف ظهرا وتعمّد مغالطته باعلامه بعدم وجود المنوب بسبب نقله للمستشفى .

واشارت الهيئة الى انه تبين لاحقا انه لم يقع نقل المهدي بن غربية لأي مكان والى انه كان طيلة اليوم داخل أسوار السجن مؤكدة انه ثبت لها ان حالته الصحية أصبحت في غاية الخطورة بسبب اضراب الجوع الذي يخوضه منذ 5 نوفمبر 2021 .

‎واضافت ان محاميه حاول مرة أخرى زيارته بعد ان ثبت لديه وجود منوبه بالسجن على الساعة الرابعة وخمسين دقيقة مؤكدة انه منع من ذلك بتعلة انتهاء وقت الزيارة .

وحملت الهيئة مسؤولية ما قد يلحق بمنوبها الى النيابة العمومية ووزيرة العدل( ادارة السجون ) ومن اسمتها ب”عصابة الثورة نيوز” والتي قالت انها ساهمت في المظلمة التي يتعرض لها منوبها مؤكدة انها ظلت الى اليوم منتفعة بحصانة قضائية وسياسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING