الشارع المغاربي – هيئة السجون مكّنت عائلته من الحضور: سجين يُحرز الاجازة في ادارة الاعمال بتفوّق

هيئة السجون مكّنت عائلته من الحضور: سجين يُحرز الاجازة في ادارة الاعمال بتفوّق

قسم الأخبار

16 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الهيئة العامة للسجون والاصلاح اليوم الخميس 16 جوان 2022 انه تم اليوم تمكين سجين مودع بسجن قبلي من مناقشة مشروع التخرج للحصول على الاجازة التطبيقية في ادارة الاعمال بالمعهد العالي للدراسات التكنولوجية بقبلي مشيرة الى ان ذلك تم بحضور افراد عائلته وثلة من اطارات واعوان المؤسسة السجنية المذكورة.

واكدت الهيئة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فاييسبوك انه تم التصريح بنجاح السجين بملاحظة ” حسن جدا ” وبمعدل 17 من 20 لافتة الى انه سبق للسجين المعني ان تحصل على شهادة الباكالوريا شعبة علوم إعلامية خلال سنة 2019 من داخل السجن.

واشارت الى ان إدارة سجن قبلي تولت توفير جميع الظروف الملائمة للنجاح من خلال تمكين السجين المعني بالمراجعة بفضاء المكتبة السجنية وربط الصلة بالمؤسسة الجامعية المذكورة وبعائلته لتوفير الكتب والمراجع الدراسية الضرورية وإجتياز الإختبارات الجامعية.

واوضحت ان ذلك يندرج ضمن سعي الهيئة العامة للسجون والاصلاح الى اعداد المودعين بالوحدات السجنية والاصلاحية للاندماج في النسيج الاجتماعي اثر المغادرة.

يشار الى ان عدد المساجين المشاركين في المناظرة الوطنية لإمتحان الباكالوريا – دورة جوان 2022 من مختلف الوحدات السجينة بلغ 20 مترشحا موزعين على 10 وحدات سجنية هي سجون المرناقية ومنوبة وبرج الرومي وسوسة والمهدية والقيروان وقابس وسليانة والكاف وحربوب من بينهم سجينتان مقيمتان بسجن منوبة.

Peut être une image de 4 personnes et intérieur


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING