الشارع المغاربي – هيئة المحامين تُدين اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة وتدعو لتتبّع الكيان الصهيوني أمام المحاكم الدولية

هيئة المحامين تُدين اغتيال الصحفية شيرين أبو عاقلة وتدعو لتتبّع الكيان الصهيوني أمام المحاكم الدولية

قسم الأخبار

11 مايو، 2022

الشارع المغاربي: أدان مجلس الهيئة الوطنية للمحامين اليوم الاربعاء 11 ماي 2022 اغتيال العصابات الصهيونية الصحفية بقناة “الجزيرة” شيرين أبو عاقلة صباح اليوم خلال تغطيتها أحداث اجتياح مخيم مدينة جنين واصفا ذلك بالجريمة النكراء والبشعة ومكتملة الأركان مؤكدا انها مواصلة لسلسلة طويلة من الاعتداءات طالت الشهيدة سابقا.

ودعا المجلس في بيان صادر عنه نشرته الهيئة بصفحتها على موقع “فايسبوك” الى تتبع الجناة ومحاكمة الكيان الصهيوني على جرائمه امام المحاكم الدولية.

وشدد على ان جريمة اغتيال أبو عاقلة وإصابة الصحفي علي السمودي جزء من سياسة الاحتلال باستهداف الصحفيين لطمس الحقيقة وارتكاب الجرائم بعيدا عن الانظار والافلات من العقاب وإرهاب الشعل الفلسطيني والسلطة الرابعة.

واضاف اغتيال ابو عاقلة جريمة مقصودة ومعلومة ورسالة واضحة يوجهها جبش الاحتلال وحكومته الارهابية المتطرفة الهادفة الى حرمان الصحفيين من تغطية جرائمه واستمرار للجرائم الممنهجة التي ترتكبها قوات الاحتلال بضوء أخضر من الحكومات الصهيونية المتعاقبة إضافة الى التحريض المستمر على الصحفيين الفلسطينيين .

وأكد المجلس ان هذه الجريمة تؤكد السلوك الاجرامي للمحتل وضربه بكل المواثيق التي تضمن للصحفي تغطية اعلامية دون معوقات عرض الحائط مقتنعا بأنه محصن من المحاسبة والمساءلة والملاحقة والمحاكمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING