الشارع المغاربي – هيئة مكافحة الفساد: تركيز غرفة عمليات لرصد المخالفات الانتخابيّة

هيئة مكافحة الفساد: تركيز غرفة عمليات لرصد المخالفات الانتخابيّة

5 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أعلنت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم السبت 5 أكتوبر 2019، عن جملة من الإجراءات لمواصلة مهامها في رصد حالات الفساد والتحقّق منها والتصدّي لها حرصا منها على سلامة المسار الانتخابي ونزاهته.

وأكّدت الهيئة في بلاغ صادر عنها اليوم انّ ركزت غرفة عمليات بمقر ها المركزي قالت إنّها ستظلّ بحالة انعقاد مستمر اليوم وغدا الأحد لتلقي نتائج عمليّة رصد المخالفات الانتخابية وتجميعها.
وأشارت إلى استمرار عمل الرقم الأخضر المجاني الخاص بالهيئة 80102222 بصفة استثنائيّة لتلقي مكالمات المواطنين للتبليغ عن المخالفات إضافة إلى مواصلة تأمين المكاتب الجهوية حصص استمرار بمقراتها الجهوية لتلقي الإبلاغات والشكايات المتعلّقة بالتجاوزات الانتخابيّة.

كما لفتت إلى أنّ ملاحظيها المعتمدين لدى هيئة الانتخابات سيواصلون مهامهم في أعمال الرصد الميداني والتوثيق للمخالفات الانتخابية داعية المواطنين إلى الإبلاغ عن المخالفات والاتصال بملاحظي الهيئة مباشرة.
واكدت الهيئة انّ فريقها سيواصل استكمال رصد المخالفات وفقا للمنهج المعتمد لديها لتثبيته، مشيرة إلى أنّ أعضاء الفرق التابعة لها يحملون زيّ الهيئة وشارة الاعتماد المسلمة إليهم من قبل هيئة الانتخابات.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING