الشارع المغاربي – هيئة مكافحة الفساد تنفي التمديد في آجال التصريح بالمكاسب

هيئة مكافحة الفساد تنفي التمديد في آجال التصريح بالمكاسب

31 ديسمبر، 2018

الشارع المغاربي : أوضحت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اليوم الإثنين 31 ديسمبر 2018 أنه خلافا لما ورد في عدد من وسائل الإعلام حول تمديد الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد في آجال قبول التصاريح بالمكاسب والمصالح بشهر إضافي فان الآجال القانونية لقبول التصاريح وبعد التمديد بـ15 يوما تنتهي اليوم الاثنين مع منتصف الليل.
واضافت الهيئة في بيان توضيحي صادر عنها اليوم أنها ستقوم بعد انتهاء الآجال القانونية بمراسلة المتخلّفين عن إيداع تصاريحهم أو أصحاب التصاريح المنقوصة، بتنبيه يقضي بضرورة تسوية وضعياتهم في غضون شهر من تاريخ تسلّمهم التنبيه.

وأشارت إلى أنها ستتبع إجراء التنبيه كإجراء قانوني قبل التدرج في العقوبات وفقا لما يقتضي القانون في الفقرة الأولى من الفصل 14 وأنه في صورة عدم الاستجابة يُعتبر الشخص المعني ممتنعا عن التصريح.
ولفتت إلى أنها تواصل قبول التصاريح في جميع مقرّاتها في العاصمة والجهات وعلى المنصة الالكترونية اليوم إلى غاية منتصف الليل.

يذكر أن رئيسة وحدة التصريح بالمكاسب في الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد نادية السعدي كانت قد أعلنت أمس الأحد أنّه سيتمّ، بعد انتهاء آجال التصريح بالمكاسب والمصالح المحدّدة لليوم الإثنين التّنبيه على الأشخاص الذين لم يُصرّحوا بمكاسبهم مع إمهالهم شهرا لإيداع تصاريحهم.

وأوضحت السعدي في تصريح نقلته عنها يوم أمس الأحد القناة الوطنية الأولى أنّه سيتم تطبيق القانون بعد انقضاء المهلة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING