الشارع المغاربي – هيئة مكافحة الفساد :حجز معدّات النائب المُتهم بتعنيف مواطن وتهديده بالقتل

هيئة مكافحة الفساد :حجز معدّات النائب المُتهم بتعنيف مواطن وتهديده بالقتل

قسم الأخبار

21 أبريل، 2020

الشارع المغاربي: أكد رئيس الهيئة الفرعية لمكافحة الفساد معز عكايشي اليوم الثلاثاء 21 أفريل 2020 أنّه تلقىّ إتّصالا من قبل والي جندوبة علي المعموري يوم 19 أفريل الجاري حول خرق النائب بمجلس نواب الشعب عن دائرة جندوبة والعضو بحركة تحيا تونس كمال العوّادي، صاحب شركة مختصة في “الخرسانة” الحجر الصحي الشامل وتشغيل شاحنات بالإضافة الى تهمة الإعتداء على مواطن بسبب تصويره وهو بصدد خرق الحجر.

ونقلت إذاعة “جوهرة أف أم” عن عكايشي توضيحه أنّ الشاحنات التابعة للشركة المذكورة، توجهت لبناء منزل في جهة بوسالم النابعة لولاية “جندوبة” مؤكّدا أنّه تمّ التثبت من هذا الأمر ومن أنّ الوالي تدخل لحجز المعدات وإيقاف الأشغال على الفور، مُضيفا أنّ شابا تفطن للعملية وأنه قام بتصوير الأشغال وأنه عندما تفطن له النائب صاحب الشركة بصدد التصوير قام بملاحقته وتعنيفه وتهديده بالقتل .

وأشار رئيس الهيئة الفرعيّة إلى أنّ النائب قال إنّه افتك الهاتف من الشاب وإلى أنّه قام بتسليمه إلى الشرطة العدلية، ناقلا عن المواطن قوله ” الهاتف لا يفتح إلا بالبصمة ولذلك من المرجح أن النائب لم يحذف منه المشاهد التي تم التقاطها”.

وكشف عكايشي أن الشرطة العدلية بولاية جندوبة طلبت من المواطن فتح هاتفه وأنه رفضذلك وتمسك بفتحه أمام النيابة العمومية تحسبا لإمكانية فسخ فيديو يوثّق عملية الاعتداء والمطاردة.

 
 

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING