الشارع المغاربي – هيكل المكي: التسريبات المنسوبة لنادية عكاشة سقطة أخلاقية ما بعدها سقطة والقادم أخطر

هيكل المكي: التسريبات المنسوبة لنادية عكاشة سقطة أخلاقية ما بعدها سقطة والقادم أخطر

قسم الأخبار

5 مايو، 2022

الشارع المغاربي: وصف هيكل المكي القيادي بحركة الشعب اليوم الخميس 5 ماي 2022 ما سمعه في اخر التسريبات المنسوبة لنادية عكاشة المديرة السابقة لديوان رئيس الجمهورية بـ” العيب الكبير” مشددا على ان اعراض الناس ليست لعبة خاصة لما يتعلق الامر برمز الدولة .

واعتبر المكي في حوار على اذاعة “ifm” ان ما ورد في التسريبات “سقطة اخلاقية ما بعدها سقطة” مؤكدا على ضرورة اضطلاع النيابة العمومية بدورها مثلما ينبغي وعلى ان يتعهد القضاء بهذا الملف.

وقال “اعتقد انه لم تُمس ولو شعرة من رئيس الجمهورية وعلى العكس هناك موجة تعاطف كبيرة مع رئيس الجمهورية وعائلته ضد السقطة الاخلاقية والمهنية والسياسية واعتقد ان الموضوع في حد ذاته غير مهم لكن الاهم تزامنه مع امور اخرى”.

ولفت الى انه “ليس من محض الصدفة ان تخرج التسريبات بتلك الطريقة وتُقطّر تقطيرا” والى” تزامنها مع موجه حرائق كبيرة وحتى مع حملة اعلامية في الخارج من قبل صحف معروفة بارتباطها بسياسات دولها” معربا عن اعتقاده بان القادم اخطر.

واضاف” هناك الان خط سيادي يدافع عن سيادة البلاد ويريد ان يتطور وخط يمثله المخزن القديم والجديد في جزء منه خياني مجتمع وهناك مخابرات بصدد تسيير ورسم توجهات وسياسات وحتى تكتيك الجبهتين الداخلية والخارجية المعاديتين لـ25 جويلية واعتقد ان في المعركة اليوم فرزا كبيرا بين خط السيادة الوطنية واستقلال القرار الوطني وانتقال الدولة من اقتصاد الريع الى دولة الشعب وبين عملاء الاستعمار …”


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING