الشارع المغاربي – والي بن عروس: لم أمنع الجماهير من دخول لقاء تونس بأزياء الاندية وصفحة الولاية قُرصنت

والي بن عروس: لم أمنع الجماهير من دخول لقاء تونس بأزياء الاندية وصفحة الولاية قُرصنت

قسم الأخبار

23 مارس، 2022

الشارع المغاربي: نفى والي بن عروس عز الدين شلبي اليوم الاربعاء 23 مارس 2022 اصداره قرارا يمنع حضور جماهير المنتخب الوطني لقاء العودة لباراج مونديال قطر بأزياء الاندية مؤكدا قرصنة الصفحة الرسمية للولاية.

وقال شلبي في تصريح صحفي “كل ما قيل غير صحيح ..ما قلناه فقط انه من المحبذ إرتداء زي المنتخب الوطني ولم نقل من الضروري ..قلنا من المحبّذ… ما هو المشكل في هذا ؟ ..لم يصدر اي بلاغ وبامكانكم العودة لصفحة الولاية ..البلاغ الذي تم تنزيله مقرصن ..نحن قلنا من المحبذ ارتداء زي المنتخب الوطني لحث اللاعبين على البذل والعطاء للترشح حتى يظهر الجمهور التونسي في شكل موحد لا مشتت ..هذا ما يمكن للناس محاسبتي عليه اما الصفحة التي نشرت الخبر فهي مقرصنة وليست تابعة للولاية…ليس من دورنا فرض اللباس” .

وكانت الصفحة الرسمية لولاية بن عروس قد أكدت في بلاغ صادر عنها يوم أمس ان شلبي اسدى خلال الاجتماع الأمني الخاص بلقاء العودة لباراج مونديال قطر الذي سيجمع يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بداية من الثامنة والنصف ليلا بملعب حمادي العقربي برادس المنتخب الوطني بنظيره المالي تعليماته بمنع دخول الجماهير باقمصة مخالفة لزي المنتخب الوطني في اطار اتجاه اعلاء الراية الوطنية وتجنبا للمشاحنات . بلاغ الولاية لقي موجة غضب كبيرة من طرف جماهير المنتخب ليتم تغييره وحذف كلمة منع وتعويضها بكلمة من المحبذ .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING