الشارع المغاربي – وردة الغضبان: لقاء الفنانين بالغنوشي تمّ في منزل بوشماوي

وردة الغضبان: لقاء الفنانين بالغنوشي تمّ في منزل بوشماوي

قسم الأخبار

2 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الثقافة: أكّدت الفنانة الشعبية وردة الغضبان اليوم الاربعاء 2 اكتوبر 2019 ان احد قياديي حركة النهضة اتصل بها هاتفيا لحضور لقاء في منزل بوشماوي سيجمع عددا من الفنانين التونسيين برئيس الحركة راشد الغنوشي وعدد من قيادييها على غرار العجمي الوريمي مضيفة أن هذا اللقاء انتظم لدراسة وضعية الفنان التونسي.

وأوضحت الغضبان في تصريح لـ”الشارع المغاربي”أن ” مسؤولين عن الحركة اتصلوا بهؤلاء الفنانين بطلب من رئيسهم راشد الغنوشي.. متابعة ” لدى لقائه بنا قال لنا الغنوشي بصفته مترشحا للانتخابات التشريعية إن الفن مرآة تونس وانه ليس ضد الفن والفنانين وانه يريد دعمنا والاستماع لمشاكلنا الفنية” وأشارت الغضبان الى انها وافقت على تلبية دعوة الغنوشي بعد ان تعهّد بالنظر في ظروف الفنانين وتمكينهم من حقوقهم.. مستنكرة الجدل الذي راج بمواقع التواصل الاجتماعي بقولها “خاضت الدنيا”.

يُذكر ان عددا من الفيديوهات تم تناقلها اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها رئيس حركة النهضة وبعض قيادييها وسط جمع من الفنانين على غرار ناجحة جمال ونهى رحيّم وسفيان الزايدي ووردة الغضبان ونوال غشام والشاذلي الحاجي ، ومنهم من قدم أغاني على غرار نوال غشام .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING