الشارع المغاربي – وزارة التجارة: حجز 25 قنطارا من الشعير المدعم و12 بطاقة مُربّي لدى مُضارب كان يستغلها في التزود بالاعلاف

وزارة التجارة: حجز 25 قنطارا من الشعير المدعم و12 بطاقة مُربّي لدى مُضارب كان يستغلها في التزود بالاعلاف

قسم الأخبار

22 أكتوبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التجارة وتنمية الصادرات اليوم السبت 22 اكتوبر 2022 عن حجز 25 قنطارا من الشعير العلفي المدعم لدى احد المضاربين في القطاع بجهة الهوارية مشيرة الى انه كانت بحوزته 12 بطاقة مربي قالت انه يستغلها في التزود بالاعلاف المدعمة وترويجها خارج المسالك القانونية باسعار غير قانونية.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اعوان المراقبة الاقتصادية بالادارة الجهوية للتجارة بنابل تمكنوا يوم امس بالتنسيق مع أعوان الحرس الوطني بمنطقة زاوية المڨايز من معتمدية الهوارية من الحجز الفعلي للكمية المشار اليها من الشعير العلفي المدعم مبرزة انه تم ضبط المعني بالأمر وبحوزته 12 بطاقة مربي.

ولفتت الى انه تم بالتوازي مع ذلك فتح بحث اقتصادي في الغرض لدى نيابة بيع المواد العلفية المدعمة في علاقة بالمضارب للتثبت من حصص الشعير العلفي المتزود بها ومسالك ترويجها.

واضافت انه تم تأمين المحجوز طبقا للتراتيب المعمول بها في الغرض على أن تتولى مصالح الإدارة تتبع المعني بالأمر من أجل مسك منتوجات لغرض بيعها أو المضاربة فيها دون أن تتوفر فيه شروط ممارسة التجارة المنصوص عليها بالتشريع الجاري به العمل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING