الشارع المغاربي – وزارة التجهيز: شركة مقاولات تونسية تعاقدت مع الحكومة الليبية لانجاز مشاريع بحوالي 70 مليون دينار

وزارة التجهيز: شركة مقاولات تونسية تعاقدت مع الحكومة الليبية لانجاز مشاريع بحوالي 70 مليون دينار

قسم الأخبار

22 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التجهيز والإسكان والبنية التحتية اليوم السبت 22 ماي 2021 انه تم في اطار التعاون التونسي الليبي التعاقد بين شركة تونسية تعمل في قطاع الاشغال العامة والحكومة الليبية لانجاز عدد من مشاريع البنية التحتية.

ونشرت الوزارة على صفحتها بموقع فايسبوك نسخة من قرار صادر عن مجلس الوزراء الليبي بتاريخ 17 ماي الجاري يأذن لجهاز تنفيذ مشاريع المواصلات بالتعاقد عن طريق التكليف المباشر مع شركة ليبية بالشراكة مع مؤسسة تونسية لتنفيذ مشروعين.

وتبرز الوثيقة ان المشروع الاول يتمثل في توسعة طريق عين زارة وادي الربيع بطول 16 كلم و400 م بقيمة حوالي 50 مليون دينار ليبي وان المشروع الثاني يتمثل في في رص الطريق البحري حي الاندلس بطول 5 كلم وبيقمة تقدر بحوالي 20 مليون دينار ليبي.

واكدت الوزارة ان مشاركة المؤسسات والمنشآت التونسية الناشطة في قطاع الاشغال العامة والاسكان في فعاليات المنتدى والمعرض التونسي الليبي فرصة لتعزيز التعاون والشراكة لاعادة اعمار ليبيا.

يشار الى ان وزير التجهيز والاسكان والبنية التحتية كمال الدوخ يوجد ضمن الوفد الذي يرافق رئيس الحكومة هشام المشيشي في الزيارة التي يؤديها اليوم وغد الى طرابلس.

Aucune description de photo disponible.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING