الشارع المغاربي – وزارة التربية: بداية من الغد يمكن الحصول بالـ SMS على نتائج مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية

وزارة التربية: بداية من الغد يمكن الحصول بالـ SMS على نتائج مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية

قسم الأخبار

3 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التربية اليوم الاحد 3 جويلية 2022 انها ستوفر بداية من يوم غد الاثنين 4 جويلية انطلاقا من العاشرة صباحا خدمة نشر نتائج مناظرة الدخول إلى المدارس الإعدادية النموذجية بواسطة الإرساليات القصيرة (SMS) للهاتف الرقمي الجوال.

واضافت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع “فايسبوك” انه “يمكن للمترشحين الراغبين في الحصول على نتائجهم عن طريق الإرساليات القصيرة للهاتف الرقمي الجوال بالنسبة للمنتفعين بخدمات الهاتف الجوال لكل من “اتصالات تونس” و “أوريدو” و ” أورونج” التمتع بالخدمة المذكورة بسعر إجمالي قدره 950 مليما”.

واشارت الوزارة الى انه “يمكن التسجيل بهذه الخدمة عبر توجيه إرسالية قصيرة إلى الرقم 85005 على النحو التالي : SIX ثم ترك فراغ ثم رقم التسجيل في المناظرة الذي ينبغي أن يكون متكونا من ستة (6) أرقام طبقا لما ورد في استدعاء المترشح”.

ولفتت الى ان المسجلين بهذه الخدمة سيتلقون قبل موعد الإعلان الرسمي عن النتائج إرسالية قصيرة عبر الهاتف الجوال الرقمي تتضمن كل تفاصيل نتيجة المناظرة (الأعداد في مختلف المواد ومعدل المناظرة ونتيجة مطلب الترشح للالتحاق بإحدى المدارس الإعدادية النموذجية)”.

واوضحت الوزارة أنه سيتم نشر نتائج المناظرة على شبكة الأنترنات في نفس اليوم على موقع www.6web.tn.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING