الشارع المغاربي – وزارة التربية: تثبيت موعد العودة المدرسية والتخلي عن نظام الافواج

وزارة التربية: تثبيت موعد العودة المدرسية والتخلي عن نظام الافواج

قسم الأخبار

27 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة التربية اليوم الجمعة 27 اوت 2021 انه تم اليوم اثر اجتماع اللجنة المشتركة بين الوزارة والاتحاد العام التونسي للشغل تثبيت موعد العودة المدرسية 2021-2022 ليوم 15 سبتمبر المقبل والعودة الى نظام الفوج الواحد في كافة المستويات العلمية.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انه بعد الاستماع إلى رأي ممثل اللجنة العلمية الدكتور الهاشمي الوزير حول تطور الوضع الوبائي بالبلاد من جهة وتقدم نتائج الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد 19 من جهة أخرى وبعد التداول والنقاش بشأن تأمين ظروف العودة المدرسية تم الاتفاق على تثبيت موعد العودة المدرسية والعودة إلى العمل بنظام الفوج الواحد في كافة المستويات التعليمية.

واضافت انه تم الاتفاق ايضا على العمل بالتعاون مع مصالح وزارة الصحة على استكمال تلقيح الإطار التربوي والتلاميذ على أن تبقى اللجنة العلمية الجهة المخولة لتحديد الفئة العمرية المعنية والإجراءات الكفيلة بذلك.

ولفتت الوزارة الى ان عمل اللجنة المشتركة سيتواصل للتشاور حول التدابير والإجراءات التنظيمية والبيداغوجية والوقائية المستوجبة لتأمين العودة المدرسية في أفضل الظروف.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING