الشارع المغاربي – وزارة التربية: قائمة المتفوّقين في باكالوريا 2022

وزارة التربية: قائمة المتفوّقين في باكالوريا 2022

قسم الأخبار

24 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: كشفت وزارة التربية اليوم الجمعة 24 جوان 2022 ان افضل معدل في الباكالوريا بلغ 19.96 وانه تحصل عليه التلميذ محمد عزيز عيساوي من شعبة الرياضيات بالمعهد النموذجي محمد فرج الشاذلي باريانة.

واظهرت قائمة المتفوقين في باكالوريا هذا العام نشرتها الوزارة على صفحتها بموقع فايسبوك ان ثاني افضل معدل هو 19.54 وانه كان بالتساوي من نصيب كل من التلميذ بهاء الدين الشيخي بشعبة علوم تقنية بالمعهد النموذجي بتونس والتلميذ رامي بوهاشم بشعبة علوم تقنية ايضا بالمعهد النموذجي محمد فرج الشاذلي باريانة.

وابرزت القائمة ان افضل ثالث معدل بلغ 19.39 وكان من نصيب التلميذ فرج المثلوثي في شعبة العلوم التجريبة بمعهد بورقيبة النموذجي.

كما اظهرت النتائج ان افضل معدل في شعبة الاداب بلغ 18.37 وانه كان من نصيب وفاق بن حمودة من معهد نهج الباشا بالعاصمة وان افضل معدل في شعبة الاقتصاد والتصرف بلغ 18.20 واحرزه التلميذ امير بن خضر من معهد حي الامل بقابس.

كما اكدت النتائج ان افضل معدل في شعبة علوم الاعلامية بلغ 18.39 وانه كان من نصيب التلميذة رانيا الرباعي من معهد نهج العطارين باريانة وان افضل معدل في شعبة الرياضة بلغ 18.02 واحرزته التلميذة ندى بيروني من معهد ابو الحسن اللخمي بصفاقس.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING