الشارع المغاربي – وزارة الخارجية: وصول 73 تونسيا في رابع رحلة اجلاء للعالقين باوكرانيا / صور

وزارة الخارجية: وصول 73 تونسيا في رابع رحلة اجلاء للعالقين باوكرانيا / صور

قسم الأخبار

7 مارس، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاثنين 7 مارس 2022 عن وصول طائرة اجلاء اخرى لتونسيين كانوا عالقين باوكرانيا الى مطار تونس قرطاج الدولي فجر اليوم وهي رابعة رحلة اجلاء يتم تامينها الى حد الان.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها وصول طائرة تابعة للخطوط الجوية التونسية إلى مطار تونس قرطاج وعلى متنها 73 من أفراد الجالية التونسية وعائلاتهم المقيمين بأوكرانيا.

وكانت الوزارة قد اشارت قبل ذلك الى ان طائرة الخطوط الجوية التونسية التي تؤمّن إجلاء المواطنين التونسيين المقيمين بأوكرانيا اقلعت من مطار Jean Paul II بكراكوفيا في بولونيا حوالي الساعة الثالثة صباحا وعلى متنها 73 من أفراد الجالية التونسية بأوكرانيا وعائلاتهم.

يذكر ان اول رحلة اجلاء امنتها طائرة عسكرية تونسية حطت يوم 1 مارس الجاري وعلى متنها 106 من افراد الجالية التونسية في اوكرانيا الذين تم تأمين مغادرتهم عبر الحدود الرومانية.

كما تم في اليوم الموالي تامين رحلتين اضافيتين واحدة بواسطة طائرة تابعة للخطوط التونسية امنت نقل 230 تونسيا تم اجلاؤهم من الحدود الأوكرانية الرومانية واخرى بطائرة عسكرية كان على متنها 97 تونسيا تم اجلاؤهم من الحدود الأوكرانية البولونية.

Peut être une image de 10 personnes, personnes debout et intérieur

Peut être une image de 10 personnes, personnes debout et intérieur
Peut être une image de 11 personnes, personnes debout et intérieur
Peut être une image de 2 personnes, avion et texte qui dit ’HANNIBAL AIR’

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING