الشارع المغاربي – وزارة الرياضة: سيتم إجراء تدقيق في كل معاملات جامعة كرة القدم المالية والادارية خلال الـ10 سنوات الماضية

وزارة الرياضة: سيتم إجراء تدقيق في كل معاملات جامعة كرة القدم المالية والادارية خلال الـ10 سنوات الماضية

قسم الأخبار

8 أبريل، 2023

الشارع المغاربي: كشف شكري حمدة الناطق الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة اليوم السبت 8 أفريل 2023 ان لجنة التدقيق والتفقد صلب الوزارة ستُدقق في مختلف المعاملات والعمليات المالية والادارية للجامعة التونسية لكرة القدم خلال العشر سنوات الماضية مبينا ان اشغالها لن تنتهي قبل 3 اشهر.

ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء عن حمدة تأكيده انه اذا ثبت للجنة وجود اخلالات جلية فستقوم باحالتها على القضاء خاصة اذا تعلق الامر بجرائم خطيرة مشيرا الى ان الوزارة تدخلت في القضية المرفوعة من طرف الجامعة التونسية للرياضة المدرسية والجامعية على جامعة كرة القدم واحالت الامر لوكيل الجمهورية دون انتظار التقرير النهائي للجنة .

وشدد حمدة على ان لجنة التفقد تمارس اعمالها بكل حياد واستقلالية وعلى انها سيدة نفسها مبينا انه يمكنها الاستئناس بالملفات التي وردت على الوزارة تحمل شبهة فساد .
وابرز ان تقرير اللجنة النهائي سيكون جاهزا في ظرف اقصاه 3 اشهر لافتا الى ان الوزارة ستتخذ بعدها القرارات المناسبة مثلما حدث مع جامعات اخرى شملتها لجان تفقد معمق مع مواصلة الوزارة احالة كل ملف ذي شبهة جريمة خطيرة على انظار وكيل الجمهورية دون انتظار انتهاء اعمال اللجنة .
 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING