الشارع المغاربي – وزارة المرأة: غلق روضة في سوسة بسبب شبهة استغلال جنسي لطفلتين

وزارة المرأة: غلق روضة في سوسة بسبب شبهة استغلال جنسي لطفلتين

قسم الأخبار

18 يناير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ اليوم الثلاثاء 18 جانفي 2022 انه تقرّر غلق روضة أطفال خاصة بمنطقة القصيبة التابعة لولاية سوسة غلقا فوريا اثر وجود شبهة استغلال جنسي لطفلتين.

وأوضحت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم أنه “تمّ إصدار قرار الغلق إثر إشعار رفعه مندوب حماية الطفولة بسوسة حول وجود شبهة استغلال جنسي لطفلتين قاصرتين حماية لأطفال الروضة المذكورة من كلّ أشكال التهديد”.

وأشارت الى أنّ مندوب حماية الطفولة بسوسة كان قد تولى بعد تلقيه إشعارا مفاده تعرض طفلتين بالغتين من العمر 10 و 12 سنة لاستغلال جنسي التدخّل العاجل والاستماع للطفلتين والتعهد بهما.

وأضافت أنّه تمّت إفادة وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسوسة قصد فتح بحث في الموضوع والقيام بكافة التحقيقات المستوجبة في الغرض مبرزة ان متفقد الطفولة بالجهة تولى قبل ذلك إجراء زيارة تحقيق بفضاء الروضة المذكورة وأنّه تبيّن من خلالها “استقبال الباعثة عدد من الأطفال المتمدرسين وبصفة متكررة دون مسك للملفات التي تهمهم رغم التنبيه عليها في عديد المناسبات، فضلا عن الغياب المتكرر للإطارات التربوية وعدم انتداب إطار عمّالي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING