الشارع المغاربي – وزير الداخلية السعودي لسعيّد: عازمون على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها

وزير الداخلية السعودي لسعيّد: عازمون على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها

قسم الأخبار

1 مارس، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت رئاسة الجمهورية اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022 ان الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود وزير داخلية المملكة العربية السعودية أكد خلال لقاء جمعه اليوم بقصر قرطاج بالرئيس قيس سعيّد” عزم المملكة الثابت على مواصلة مساندة تونس والوقوف إلى جانبها من أجل تحقيق تطلعات شعبها”.

ونقلت الرئاسة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن بن سعود “اشارته الى أن القيادة في المملكة واثقة من قدرة تونس على تجاوز الصعوبات التي تمرّ بها “والى انها “تعتبر أمن تونس واستقرارها من أمن واستقرار السعودية”.

واضافت ان وزير الداخلية السعودي أعرب ايضا عن استعداد المملكة لمزيد تدعيم علاقات التعاون مع تونس في المجال الأمني وتوسيعه.

ونقلت عن سعيّد تأكيده ” على ما يتوفّر لتونس والسعودية من آفاق واعدة ومتنوّعة لمزيد تعميق علاقات التعاون والشراكة الراسخة لمواجهة التحديات المشتركة للبلدين والمنطقة وبناء مستقبل أفضل للشعبين الشقيقين”.

وأشارت الى ان سعيّد أثنى كذلك على المستوى المتميّز للتعاون الأمني والعسكري بين البلدين والى انه جدّد التأكيد على حرص تونس على مزيد تطوير هذا التعاون وتوسيعه ومواصلة تعزيز سنة التشاور والتنسيق مع السعودية للتصدّي للإرهاب والتطرف والجريمة المنظمة ومعالجة الأسباب العميقة لهذه الظواهر.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING