الشارع المغاربي – وزير الشؤون الاجتماعية يدعو نائب رئيس البنك الدولي للتفكير في برامج جديدة لمعالجة تداعيات جائحة كورونا والعشرية الاخيرة

وزير الشؤون الاجتماعية يدعو نائب رئيس البنك الدولي للتفكير في برامج جديدة لمعالجة تداعيات جائحة كورونا والعشرية الاخيرة

قسم الأخبار

14 فبراير، 2022

الشارع المغاربي: أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الاثنين 14 فيفري 2022 ان فريد بلحاج نائب رئيس مجموعة البنك الدولي أكد خلال لقاء جمعه اليوم بالوزير مالك الزاهي “مواصلة البنك الدولي دعم تونس على جميع المستويات”.

ونقلت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” عن بلحاج تشديده على” أهمية تعزيز البعد الاجتماعي وتقديم المساعدة للفئات الهشة والضعيفة” وابرازه “أهمية الاصلاحات”.

وأضافت أن الوزير “ثمّن من جهته المجهودات التي يقدمها البنك الدولي في شراكة مع تونس في ظل الرهانات الكبرى المطروحة لا سيما التي تهم الجانب الاجتماعي” وانه دعا الى “التفكير في برامج جديدة تستهدف كل الفئات الضعيفة وتعالج المظاهر الاجتماعية التي خلفتها الجائحة والـ 10 سنوات الماضية” وانه “استعرض مختلف مكونات مشروع التمويل الإضافي”.

وأشارت الى ان اللقاء تناول ايضا متابعة تقدم مشاريع التعاون بين البنك والوزارة اضافة الى مشروع التعاون مع مجموعة البنك الدولي لدعم الحماية الاجتماعية بتونس والتخفيف من التداعيات السلبية لجائحة كورونا كوفيد 19 على الفئات الفقيرة والهشة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING