الشارع المغاربي – وزير الشؤون الاجتماعية يُقاضي نائبا عوّضه بدمية

وزير الشؤون الاجتماعية يُقاضي نائبا عوّضه بدمية

6 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي: أكد وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابلسي، اليوم الثلاثاء 6 نوفمبر 2018، أنه سيقاضي النائب عماد أولاد جبريل بتهمة التستر على ملفات فساد، قائلا “أتحداه أن يتقدم للقضاء إذا كان يملك ملفات فساد و”خلينا نشوفو نهاية المسلسل الركيك””.

وأضاف الطرابلسي في مداخلة له اليوم على اذاعة “موزاييك”، انّه اعتذر عن الحضور في جلسة المساءلة بالبرلمان أمس الاثنين وانه اعلم رئيس البرلمان، موضحا أن السبب الذي منعه أمس من الحضور للمجلس هو ترؤسه لجنة وزارية اجتماعية بحضور عدد من الوزراء وكتاب الدولة تمت خلالها برمجة الإستراتيجية الوطنية للشباب.

وتابع “لم أرفض الحضور بل طلبت تأجيل الجلسة بكل لطف ..واتصلت بالنائب المذكور لكنه لم يجبني”، متوجها للنائب بالقول “لا أرضخ للابتزاز ومن يقاوم الفساد لا يستعمل هذه الأساليب”.

يُشار إلى أن النائب عماد أولاد جبريل جلب أمس الاثنين 5 نوفمبر 2018، دمية إلى البرلمان ونصّبها مكان وزير الشؤون الاجتماعية محمد الطرابسلي الذي تغيّب عن الجلسة العامة المُخصّصة لمساءلته. وعبّر أولاد جبريل عن امتعاضه من اعتذار الوزير عن القدوم الى البرلمان للإجابة عن أسئلة شفاهية كانت ستُوجّه إليه، متّهما إياه بـ”تشليك البرلمان ومحاولة جعله شبيها بالماريونات”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING