الشارع المغاربي – في اجتماع بالقصبة: وزير الشؤون الدينية يُؤبّن زوجة وزير الداخلية

في اجتماع بالقصبة: وزير الشؤون الدينية يُؤبّن زوجة وزير الداخلية

قسم الأخبار

15 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت رئاسة الحكومة اليوم الاربعاء 15 جوان 2022 ان وزير الشؤون الدينية ابراهيم الشائبي تولى صباح اليوم بقصر الحكومة بالقصبة بحضور أعضاء الحكومة تابين المرحومة سلوى شرف الدين زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين التي اعلن عن وفاتها اليوم.

واظهر فيديو نشرته رئاسة الحكومة على صفحتها بموقع فايسبوك وزير الشؤون الدينية وهو يؤبن المرحومة زوجة وزير الداخلية اجتماع باشراف رئيسة الحكومة نجلاء بودن.

وقال الشائبي في مستهل كلمته ” بسم الله الرحمان الرحيم وانا لله واليه راجعون نحن على قلب رجل واحد تلقينا هذا الخبر ببالغ التأثر لزميلنا واخينا وصديقا ورمز من رموز هذه الحكومة في جديته وتضحيته بأسرته لانقاذ هذه البلاد ممن يتربصون بها …نسال الله سبحانه وتعالى ان يكتب لها اجر الشهادة لانه ورد في الحديث ان الذي يموت حريقا عنده اجر الشهيد ..ونسال الله سبحانه وتعالى لنا جميعا حسن الخاتمة “.

واضاف “وهو كذلك رجل مناضل ورجل صلب وطبعا ستكون لوزير الداخلية اضعاف مضاعفة للجهد الذي يقوم به لا لشيء الا لانه مؤمن بالقضية ومؤمن بهذه المرحلة ولذلك هو جار على حقوق اسرته وعائلته… سيدتي الرئيسة …في هذه اللحظات الخاشعة لا نملك الا ان نسال الله وان نتلو الفاتحة على روح المرحومة واني سادعو واطلب منكم التامين …”

يذكر ان وزير التكوين المهني والتشغيل والناطق الرسمي باسم الحكومة نصر الدين النصيبي كان قد اعلن اليوم الاربعاء عن وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين نتيجة مخلفات اصابتها في حادث انفجاز الغاز الذي جد بمنزل الوزير الوظيفي في العاصمة مؤخرا.

واكد النصيبي لدى حضوره اليوم في برنامج “يوم سعيد” على الاذاعة الوطنية ان زوجة الوزير التي كانت قد اصيبت في حادث انفجار الغاز بالمنزل توفيت منتصف الليل متقدما بتعازيه للوزير ومعربا عن تعاطفه معه واصفا الخبر بالمؤلم والقاسي جدا.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING