الشارع المغاربي – وزير الصناعة: قريبا اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد حريق معمل النفيضة

وزير الصناعة: قريبا اتخاذ الاجراءات المناسبة بعد حريق معمل النفيضة

قسم الأخبار

16 مايو، 2020

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة اليوم السبت 16 ماي 2020 ان الوزير صالح بن يوسف ادى صباح اليوم زيارة ميدانية إلى المنطقة الصناعية بالنفيضة التابعة لولاية سوسة لمعاينة اضرار الحريق الذي شب مساء اول امس بالجهة وان ذلك جرى بحضور والية سوسة رجاء الطرابلسي وعدد من إطارات الوزارة وممثلين عن السلط الجهوية والمحلية وصاحب المؤسسة.
ولفتت الوزارة الى ان بن صالح أكد أن الحادث محل متابعة من قبل  رئيس الحكومة والى أنه سيتم عقد جلسة عمل خلال الأيام القليلة القادمة بحضور والية سوسة والجهات المعنية بمقر الوزارة لمتابعة الموضوع واتخاذ الإجراءات المناسبة في هذا الشأن.
واكدت في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع “فيسبوك” ان الوزير عاين الأضرار الناتجة عن الحريق الذي شبّ بمستودع خزن المواد الأولية والمنتجات النهائية لمصنع انتاج المناديل الورقية الصحية والذي قالت انه أضر بأجزاء من المخزن المذكور.
ونقل البلاغ عن بن صالح اشادته بمجهودات مصالح الحماية المدنية والتدخل السريع للسيطرة على الحريق في وقت قياسي وتثمينه جاهزية الوحدات  وحسن استعدادها وتنسيقها مع الجهات المتدخلة وتعبئة الموارد البشرية واليقظة واستعمال التكنولوجيا الحديثة .
واضاف ان بن صالح بين الأهمية التي توليها الحكومة للمؤسسة الاقتصادية باعتبارها أحد أهم محركات النمو وخلق الثروة ومواطن الشغل مستندا في ذلك الى الإجراءات الاستثنائية التي قال انه تم إقرارها لفائدتها لمواجهة تداعيات أزمة وباء كورونا، 
 وذكر البلاغ بأن مصنع المناديل الورقية الصحية يشغل حوالي 260 عاملا وان رقم معاملاته يقدر بـ114 مليون دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING