الشارع المغاربي – وسام جبارة: أنا مُتطوّع لدفن ضحايا كورونا وأصبت بهستيريا عند تصوير الفيديو بعد عجز عن توفير الدواء والاوكسيجين لوالدتي المريضة

وسام جبارة: أنا مُتطوّع لدفن ضحايا كورونا وأصبت بهستيريا عند تصوير الفيديو بعد عجز عن توفير الدواء والاوكسيجين لوالدتي المريضة

قسم الأخبار

14 يوليو، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: اكد الناشط بالمجتمع المدني وسام جبارة اليوم الاربعاء 14 جويلية 2021 انه سيمثل امام فرقة امنية بالعاصمة نافيا ان تكون له اية دراية عن الجهة التي رفعت به شكاية بخصوص الفيديو الذي نشره على صفحته الخاصة بموقع “فايسبوك” وانتقد فيه بشدة الرؤساء الثلاثة .

وفسر جبارة في تصريح لـ”جوهرة ” انه كان انذاك في حالة هستيريا بسبب عدم وجود ” اوكسجين ” لأمه المريضة بالكوفيد التي قال انه من الممكن ان يكون هو من نقل اليها العدوى مذكرا بانه رئيس فرقة دفن موتى كورونا بالمنستير وانه متطوع .

وابرز انه تفهم الطبيبة التي اكدت له عدم توفر اسرة اوكسيجين بالمستشفى وان غضبه ازداد عندما لم يتمكن ايضا من توفير الدواء الخاص بوالدته ناقلا عن صاحب صيدلية بالجهة تشديده على ان اكثر من 20 حريفا لم يتمكنوا من اقتناء ادوية تقدم ضمن البروتوكول الخاص بمرضى كورونا بسبب نفادها.

ولفت الى انه يطلب محاكمة عادلة وان الاهم بالنسبة اليه هو شفاء والدته المصابة بفيروس كورونا .

وقال انه ” اخطأ” وانه يتحمل مسؤوليته في هذا الخطأ مبينا ان وضع والدته افقده السيطرة على اعصابه وجعله يستعمل مثل تلك ” العبارات” في انتقاده الرؤساء الثلاثة.

وكشف انه لاحظ يوم امس انه ملاحق من قبل فرقة امنية عندما كان بصدد الاشراف على عمليات دفن لمرضى كوفيد مؤكدا انه مستعد للمحاكمة وان عددا من المحامين تطوعوا للدفاع عنه.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING