الشارع المغاربي – وضع شوقي الطبيب تحت الاقامة الجبرية

وضع شوقي الطبيب تحت الاقامة الجبرية

قسم الأخبار

20 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أعلن شوقي الطبيب الرئيس الاسبق للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد مساء اليوم الجمعة 20 اوت 2021 ان رئيس فرقة امنية قال انها ترابط امام باب منزله، اعلمه ان رضا غرسلاوي المكلف بتسيير وزارة الداخلية اصدر امرا بوضعه تحت الاقامة الجبرية.

ووصف الطبيب القرار بـ”المعيب والظالم” مشددا على انه “خرق واضح لحقوقه المكفولة دستوريا وقانونيا ” وعلى انه “سيلاحق من اتخذ القرار امام عدالة البشر في تونس وخارجها وأمام عدالة السماء “.

وكتب في تدوينة نشرها مساء اليوم بصفحته على موقع” فايسبوك” :”ترابط منذ قليل – الساعة العاشرة والنصف ليلا- مجموعة امنية امام باب شقتي اعلمني رئيسها انه صدر قرار عن المكلف بتسيير وزارة الداخلية قاضيا بوضعي تحت الاقامة الجبرية في خرق واضح لحقوقي المكفولة دستوريا وقانونيا …ما يهمني في هذه اللحظة هو ان اتوجه برسالة اولى الى اهلي وأصدقائي : ليس هناك اي موجب لأن تخجلوا من قرابتكم او صداقتكم لي، بل على العكس من ذلك تماما”.

واضاف “رسالة ثانية الى الذين اتخذوا هذا القرار المعيب والظالم في حقي: سألاحقكم امام عدالة البشر في تونس وخارجها وأمام عدالة السماء ان لم اظفر بحقي منكم على هذه الأرض…والدوام ينقب الرخام”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING