الشارع المغاربي – وكالة التصرف في النفايات تُطمئن عُمّال مصب برج شاكير

وكالة التصرف في النفايات تُطمئن عُمّال مصب برج شاكير

6 يوليو، 2019

الشارع المغاربي : أكّد المدير العام للوكالة الوطنية للتصرف في النفايات بدر الدين الأسمر انتهاء العقد المبرم مع الشركة المستغلّة لمصب برج شاكير منذ يوم 30 جوان المنقضي، موضحا انه لم يتم التمديد للشركة لعدم احترامها عددا من بنود العقد.

وأضاف الأسمر في تصريح نقلته عنه صحيفة “الصباح” بعددها الصادر اليوم السبت 6 جويلية 2019 أن الوكالة ووزارة الشؤون المحلية والبيئة فضّلتا عدم تمديد العقد، مرجحا صدور طلب عروض جديد اليوم قال إنّه سيُفتح بمقتضاه باب المنافسة على استغلال المصب المذكور.

وأشار إلى أنه سيتم لاحقا اختيار الشركة الجديدة التي ستستغلّ مصب برج شاكير على أن تشرع في العمل رسميا بداية من غرّة سبتمبر القادم، مفيدا بان شركة عمومية ستتكفل بتسيير نشاط المصب خلال شهري جويلية وأوت.

وأبرز المتحدّث أنّ الوكالة ستعمل خلال الفترة القادمة على توفير كل التجهيزات والآليات المطلوبة من أجل حسن تسيير العمل داخل المصب وتجويد الخدمات التي يوفّرها، مطمئنا عمال وموظفي المصب واصفا إيّاهم بأحد ركائز المصب مؤكدا أن الدولة لن تسمح بأن يلحقهم أي ضرر كان.

وأضاف أنّ الدولة ملتزمة بالاتفاقية الإطارية التي ينضوون تحت لوائها منذ سنة 2014، مبيّنا أن الدولة اتخذت كل الاحتياطات اللازمة في ما يتعلق بمصب جبل برج شاكير وانها تتحمل المسؤولية كاملة في حسن تسيير المصب والتصرف في النفايات خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING