الشارع المغاربي – وكالة النقل البري: 72% نسبة نجاح الاضراب العام

وكالة النقل البري: 72% نسبة نجاح الاضراب العام

قسم الأخبار

17 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الوكالة الفنية للنقل البري اليوم الجمعة 17 جوان 2022 ان نسبة نجاح الاضراب العام الذي تم شنه يوم امس بدعوة من اتحاد الشغل في القطاع العام بلغت بالوكالة 72 بالمائة.

وابرزت الوكالة في بلاغ صادر عنها انها سجلت حضور 219 عونا اداريا من مجموع 596 اي بنسبة مباشرة تساوي 36.7 بالمائة وحضور 247 عون استغلال من جملة 1057 اي بنسبة مباشرة تساوي 23.3 بالمائة.

واكدت الوكالة انها تمكنت من تامين 3126 عملية من أصل 9000 كمعدل يومي أي بنسبة 34٪ من الخدمات المسداة لحرفائها مبينة ان ذلك كان على النحو التالي: – رخص السياقة (27٪) – الفحص الفني (31٪) – المعاينة (22٪) – تسجيل العربات (30٪).

كما اعلنت الوكالة من جهة اخرى انه تقرر تبعا للاضراب العام في المؤسسات والمنشات العمومية ليوم امس بالنسبة لخدمات الفحص الفني للعربات إعادة برمجة مواعيد الفحص الفني التي تعذر القيام بها بما في ذلك مواعيد العربات التي تتمتع بمجانية الفحص الفني وذلك حسب الإمكانات المتاحة بكل مركز لافتة الى انه يمكن للحرفاء الدخول إلى منصة الفحص الفني بالموعد عبر موقع الواب www.attt.com.tn وإعادة طباعة وصل جديد بداية من اليوم الجمعة وذلك بصفة مجانية، يتضمن عبارة ” يقوم هذا الوصل مقام شهادة الفحص الفني إلى غاية تاريخ الموعد الجديد ” وذلك تفاديا لكل الإشكاليات التي قد تحصل عند مراقبتهم أثناء الجولان على الطرقات.

واضافت انه تمت بالنسبة لامتحانات رخص السياقة دعوة المديرين الجهويين لتأجيل القائمات المبرمجة بالنسبة للاختبارات النظرية والتطبيقية التي تعذر إجراؤها إلى مواعيد لاحقة وذلك بالتنسيق مع الهياكل المهنية طبقا للإجراءات المعمول بها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING