الشارع المغاربي – وكيل الجمهورية: "لا علاقة لإيقاف مُنسّق حزب عبير موسي بعمله السياسي"

وكيل الجمهورية: “لا علاقة لإيقاف مُنسّق حزب عبير موسي بعمله السياسي”

قسم الأخبار

24 أبريل، 2019

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: كشف حسين الجربي وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الاربعاء 24 افريل 2019 أن سبب إيقاف المنسق الجهوي للحزب الدستوري الحر عمر الصالحي “تهجمه على أعوان الأمن والإساءة للغير عبر شبكات الاتصال العمومية”.
ونقلت وكالة تونس افريقيا للانباء بلاغ صادر عن الجربي جاء فيه” أن الصالحي تقدم بشكاية إلى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد ينسب فيها لناشطة بالمجتمع المدني التهديد والإساءة له عبر شبكة التواصل الاجتماعي وأنه توجه أثناء البحث والتحرير على شهود الطرفين بعبارات فيها هضم جانب أعوان الأمن والتهجم عليهم والاساءة إليهم عبر نسبة أمور غير حقيقية لهم “.
وتابع البلاغ “تم إيقاف المنسق الجهوي للحزب الدستوري الحر من أجل الإساءة للغير عبر شبكات الاتصال العمومية” وليس من “أجل عمله السياسي”.
من جهة أخرى ذكر أن عمر الصالحي كان قد تقدم بشكاية إلى المحكمة من أجل الاعتداء عليه بالعنف والتهديد وأن النيابة العمومية كانت أذنت بالاحتفاظ بالمعتدين عليه.
وكان اجتماع شعبي للحزب الدستوري الحر بولاية سيدي بوزيد، أشرفت عليه يوم 31 مارس الماضي رئيسته عبير موسي، قد تعرض إلى اعتداء ورشق للمشاركين فيه بالحجارة والبيض، واتهمت موسي لاحقا أطرافا سياسية بالوقوف وراء هذا الاعتداء.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING