الشارع المغاربي – ولاية المنستير: حادث سقوط جزء من سقف استعجالي مستشفى فطومة بورقيبة لا يكتسي خطورة كبيرة وسيتم فتح التحقيقات اللازمة

ولاية المنستير: حادث سقوط جزء من سقف استعجالي مستشفى فطومة بورقيبة لا يكتسي خطورة كبيرة وسيتم فتح التحقيقات اللازمة

قسم الأخبار

4 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اكدت ولاية المنستير اليوم السبت 4 فيفري 2023 انه خلافا لما يروج له فان حادث انسكاب مياه وتساقطها من سقف بناية القسم الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقيبة لم يكتس خطورة كبرى على سلامة الاشخاص او المبنى والتجهيزات.

واعتبرت الولاية في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك ان الحادث “من الحوادث العرضية التي قد تحدث بمناسبة اعادة تركيب شبكة المياه”.

واوضحت “بعد المتابعة والتحري” ان سبب نزول المياه من السقف كان نتيجة تفكك قناة بلاستيكية لنقل المياه قالت انها لم يتم تثبيتها كما يجب عند اقامة اشغال اعادة الشبكة مؤكدة ان ذلك “تسبب في نزول الماء وتصدع بعض اغلفة الجبس بالسقف وتساقطها”.

ولفتت الى انه تم التدخل الفوري من فريق الصيانة واصلاح العيب وعودة عمل شبكة توزيع الماء دون تسجيل اضرار جسيمة سواء بالاشخاص او بالتجهيزات.

واكدت انه سيتم إجراء كل التحقيقات اللازمة في الموضوع وتحديد المسؤوليات عما حدث والقيام بالتتبعات عند الاقتضاء.

يشار الى ان بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كانت قد تداولت صورا وفيديوهات تشير الى سقوط جزء من سقف الاستعجالي بمستشفى فطومة بورقبية بالمنستير.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING