الشارع المغاربي – يمينة الزغلامي: الغنوشي مُرشح النهضة للرئاسية وله كل المؤهلات

يمينة الزغلامي: الغنوشي مُرشح النهضة للرئاسية وله كل المؤهلات

7 يناير، 2019

الشارع المغاربي : حرصت النائبة عن كتلة حركة النهضة يمينة الزغلامي اليوم الاثنين 7 جانفي 2019، على تعداد خصال رئيس الحركة راشد الغنوشي معتبرة ضمنيا أنه جدير بتولي رئاسة الجمهورية واصفة إياه بالرجل الديمقراطي الجامع الذي يدعو إلى الحوار للتقدم بالبلاد بما يوحي بأن النهضة ستراهن على الفوز بقصر قرطاج خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

وأكدت الزغلامي أن الحركة ستشارك في الانتخابات التشريعية وكذلك في الانتخابات الرئاسية بمرشح عنها وأنها ستعمل على الفوز، مشيرة إلى أن ذلك يندرج في إطار قرارات مؤسسات النهضة.

وقالت في حوار مع إذاعة “ديوان أف أم” : ” وفق القانون الأساسي للنهضة فإن راشد الغنوشي هو مرشحنا للانتخابات الرئاسية وإذا لم يترشح يذهب إلى مجلس الشورى ويقول إنه سيقدم اسماء يتم انتخابها من طرف المؤسسات”.

واضافت ” نحن نعتبر في حركة النهضة أن الرئيس المنتخب من أكثر من ألف مؤتمر خلال مؤتمر الحركة الأخير وفاز باقتراع مباشر من كل المؤتمرين رجل ديمقراطي وله كل المؤهلات وعمل منذ سنة 2012 على خدمة التونسيين والسعي لتحسين صورة تونس في الداخل والخارج وعلى تكريس استقرار سياسي ووقّع على الحوار الوطني ويحرص على الالتقاء بكل الزعامات السياسية بما فيها الذين يتهمون النهضة بالتنظيمات السرية ويدعو الى حوار سياسي راشد للتقدم بالبلاد “.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING