الشارع المغاربي – ينتظم بتونس لأول مرة: سعيد يفتتح المعرض الدولي للطيران والدفاع بجربة ( صور)

ينتظم بتونس لأول مرة: سعيد يفتتح المعرض الدولي للطيران والدفاع بجربة ( صور)

قسم الأخبار

4 مارس، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بموقع “فايسبوك” اليوم الاربعاء 4 مارس 2020 ، صورا لافتتاح رئيس الجمهورية قيس سعيد المعرض الدولي للطيران والدفاع ، الذي ينتظم لاول مرة في تونس ، وتحديدا في جربة بمشاركة اكثر من 100 شركة عالمية مختصة في صناعة الطائرات المدنية وعسكرية.

وحضر سعيد وعدد من المسؤولين منهم وزير الدفاع عماد الحزقي ووزير النقل الجديد أنور معروف  وسفير أمريكا في تونس، الاستعراض الجوي لجيش الطيران الوطني التونسي وعدد من جيوش الطيران العربية والأجنبية المشاركة في المعرض المنعقد بجربة والذي اشراف على افتتاحه رئيس الجمهورية قيس سعيد .

وابرز منظم المعرض، إسلام اللواتي إن هذه التظاهرة تعتبر الأولى من نوعها في تونس، وانها ستشهد مشاركة حوالي 100 عارض من دول مختلفة منها الولابات المتحدة الامريكية وفرنسا وانقلترا وتركيا وباكستان وروسيا، وان 40 وفدا أجنبيا و 60 وسيلة إعلامية أجنبية مختصة ستشارك فيه كاشفا انه تقرّر تنظيم المعرض كل سنتين في تونس وتحديدا في جزيرة جربة ـ وفق ما نقلت عنه اذاعة جوهرة .

وسيتم تخصيص اليومين الأولين للمهنيين على أن يتم فتح المعرض في اليومين الأخيرين للعموم، مع تنظيم عرض فرجوي في سماء جزيرة جربة.

L’image contient peut-être : 19 personnes

L’image contient peut-être : 3 personnes, foule et plein air

L’image contient peut-être : 6 personnes, personnes debout, costume et plein air

 L’image contient peut-être : une personne ou plus, terrain de basketball, ciel et plein airL’image contient peut-être : 3 personnes, personnes deboutL’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et costumeL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes debout, costume et plein airL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes debout, costume et plein airL’image contient peut-être : 2 personnes, personnes debout et costumeL’image contient peut-être : 5 personnes, personnes debout et plein air

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING