الشارع المغاربي – يوسف الشاهد: "سواغ مان" فقط لم يتهمني بالوقوف وراء إيقافه

يوسف الشاهد: “سواغ مان” فقط لم يتهمني بالوقوف وراء إيقافه

قسم الأخبار

27 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : نفى المترشح للانتخابات الرئاسية عن حزب تحيا تونس يوسف الشاهد، اليوم الثلاثاء 27 اوت 2019، ان يكون المسؤول عن إيقاف المترشح للرئاسية نبيل القروي مؤكدا في رده على سرعة الاجراءات المتّخذة في الغرض أن التفقدية العامة بوزارة العدل فتحت تحقيقيا لتبيّن حقيقة ما حدث مضيفا “خلّيو الناس تخدم على رواحها”.

واستنكر الشاهد في حوار ببرنامج “ميدي شو” على إذاعة “موزاييك” الانتقادات المتواصلة بخصوص ايقاف القروي مشددا على انه تم اصدار ايداعات بالسجن يومها وعلى أنه تم تنفيذها دون ان تثير ردود الافعال التي تمت اثر ايقاف القروي مشيرا في سياق متصل الى انه تم اصدار بطاقة ايداع بالسجن وتنفيذها ضد نائب رئيس بلدية باجة متسائلا عن اسباب عدم التطرق الى تلك الايقافات.

وأضاف الشاهد “لماذا لم يتم الحديث عن هذه الايقافات؟ هل ان المعنيين بها ليست لهم تلفزات؟ الكلام الذي يتناقل من قبيل كتيبة واعتقال واختطاف غير مقبول.. فرقة أمنية قامت بإيقاف نبيل القروي باذن قضائي”.

وابرز ان كل من يتم إيقافه يتهمه بالوقوف وراء ذلك وان الوحيد الذي لم يوجه له اصابع الاتهام بمسؤولية خضوعه لتتبع قضائية هو مغني الراب “سواغ مان”  معتبرا ان ما يحدث مؤخرا يعكس بداية نجاعة القضاء.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING