الشارع المغاربي – يوما قبل اجتماع الهيئة الادارية الوطنية: لقاء بين وزير الشؤون الاجتماعية وامين عام اتحاد الشغل

يوما قبل اجتماع الهيئة الادارية الوطنية: لقاء بين وزير الشؤون الاجتماعية وامين عام اتحاد الشغل

قسم الأخبار

3 يناير، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الاثنين 3 جانفي 2022 ان الامين العام لاتحاد الشغل نور الدين الطبوبي اكد خلال لقاء جمعه اليوم بوزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي ان المنظمة الشغيلة ستكون عنصر دفع إيجابي لمعاضدة مجهود الحكومة في تخطي كل الإشكاليات المطروحة.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان اللقاء تناول الوضع الاقتصادي والاجتماعي في البلاد وان الطبوبي اعرب عن دعمه المطلق لتصحيح المسار ومساندته للقرارات المتخذة يوم 25 جويلية 2021.

واضافت انه أكد على أهمية العمل المشترك بين الاتحاد والحكومة في هذه المرحلة التاريخية التي تعيشها البلاد لتجاوز كل الصعوبات الاقتصادية والاجتماعي وانه اعرب أن المنظمة الشغيلة ستكون عنصر دفع إيجابي لمعاضدة مجهود الحكومة في تخطي كل الإشكاليات المطروحة.

واشارت الوزارة الى ان اللقاء تطرق الى موضوع الاتفاقية الممضاة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية المتعلقة بالزيادة في أجور القطاع الخاص والتي تم امضائها في مقر المجلس الوطني للحوار الاجتماعي مؤكدة انها ستتولى دعوة كل الأطراف للمصادقة رسميا على هذه الاتفاقية تحت إشراف وزير الشؤون الاجتماعية.

وياتي هذا اللقاء قبل يوم من انعقاد هيئة ادارية وطنية لاتحاد الشغل ستخصص للنظر في وثيقة الانعاش الاقتصادي .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING