الشارع المغاربي – يوم الثلاثاء القادم: اصحاب سيارات التاكسي يحتجون في القصبة ويهددون بالاعتصام امام مقر رئاسة الحكومة

يوم الثلاثاء القادم: اصحاب سيارات التاكسي يحتجون في القصبة ويهددون بالاعتصام امام مقر رئاسة الحكومة

قسم الأخبار

4 نوفمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلنت الغرفة النقابية الوطنية لاصحاب سيارات الاجرة تاكسي فردي اليوم الجمعة 4 نوفمبر 2022 عن تنظيم وقفة احتجاجية واعتصام عند الاقتضاء امام مقر رئاسة الحكومة بالقصبة يوم الثلاثاء المقبل للمطالبة باصدار الامر المنظم لإسناد التراخيص في قطاعات النقل العمومي غير المنتظم للأشخاص. مذكرة بان الحصص المرصودة لمختلف ولايات الجمهورية لإتمام عملية الإسناد في إنتظار صدور الأمر المذكور.

واوضحت الغرفة في بلاغ صادر عنها نشرته منظمة الاعراف على صفحتها بموقع فايسبوك ان تحركها جاء على خلفية حالة الإحتقان الحاصلة في صفوف المهنيين السواق والتنسيقيات المتواجدة في مختلف ولايات الجمهورية التابعة للغرف النقابية حول عدم صدور الأمر المشار اليه ونظرا لما اعتبرته مماطلة من السلط المعنية وعدم مراعاتها الظروف الإجتماعية والمادية الصعبة التي يمر بها المهنيين واصرار التنسيقيات الجهوية على تنفيذ تحرك امام مقر رئاسة الحكومة.

كما اعتبرت انه لا وجود لمبررات وأسباب تقتضي كل هذا البطء في إصدار هذا الأمر الذي طال إنتظاره (قرابة السنة والنصف) مؤكدة تبنيها تنفيذ الوقفة الاحتجاجية مرفوقة بالدخول في اعتصام عند الاقتضاء صبيحة يوم الاثنين المقبل


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING