الشارع المغاربي – أخفت حقيقة راتب نبيل معلول: كريم الهلالي يتّهم ماجدولين الشارني بالمغالطة

أخفت حقيقة راتب نبيل معلول: كريم الهلالي يتّهم ماجدولين الشارني بالمغالطة

7 يوليو، 2018

الشارع المغاربي : كذّب النائب عن افاق تونس كريم الهلالي ما صرّحت به وزيرة الشباب والرياضة امس الجمعة أمام مجلس النواب في جلسة حوار بخصوص راتب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول الذي قالت إنه يتقاضى 40 ألف دينار شهريا.

وأشار الهلالي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع “فايسبوك” اليوم السبت 7 جويلية 2018 الى ان معلول يتقاضى أكثر من ضعف المبلغ الذي صرحت به الوزيرة، متّهما إياها بمغالطة النواب خلل جلسة الحوار معها المنعقدة يوم أمس.

وكتب النائب “سيدتي وزيرة شؤون الشباب والرياضة نبيل معلول يتقاضى حوالي 90 ألف دينار شهريا أي ضعف المبلغ الذي صرحت به في مجلس نواب الشعب. واحدة من جملة المغالطات التي وردت في ردودك أمس في المجلس”.

وكانت ماجدولين الشارني قد كشفت أمس الجمعة أن الأجر الخام للناخب الوطني لكرة القدم نبيل معلول يبلغ 40 ألف دينار.

وأوضحت الشارني في إجابتها عن أسئلة النواب خلال جلسة عامة بمجلس نواب الشعب خصصت للاستماع إليها، أن مجموع الأموال التي أنفقت على المنتخب منذ التصفيات الى المشاركة في نهائيات كأس العالم بلغ 4.2 مليون دينار وان مساهمة الوزارة فيها لا تتجاوز الـ 573 ألف دينار.

يذكر أن نبيل معلول كان قد كشف في مارس 2018 أن الجامعة التونسية لكرة القدم قرّرت مضاعفة جرايته الشهرية.

وكان معلول قد أعلن في وقت سابق أنه يتقاضى جراية شهرية بـ34 ألف دينار. من جهته قرر رئيس الجامعة وديع الجريء مضاعفة الراتب الشهري للمدرب الوطني لكرة القدم كمكافأة له على الترشّح لنهائيات كأس العالم.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING