الشارع المغاربي – ابراهم في رسالة اعتذار: أرفض حضور جلسة استماع مع الجريبي

ابراهم في رسالة اعتذار: أرفض حضور جلسة استماع مع الجريبي

25 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : أعلن رئيس لجنة الأمن والدفاع عبد اللطيف المكي أنّ وزير الداخلية المقال لطفي ابراهم اعتذر عن حضور جلسة الاستماع التي تعقدها اليوم الإثنين 25 جوان 2018 لجنة الأمن والدفاع بمجلس نواب الشعب حول التطورات الأخيرة التي شهدتها وزارة الداخلية والوضع الأمني بالبلاد.

وأوضح المكي لدى افتتاح الجلسة أنّ ابراهم علّل أسباب تغيّبه بـ”عدم قدرته على التواجد في نفس الجلسة مع وزير الداخلية الحالي غازي الجريبي” وبـ”وجود قضية في المحكمة” وأنّه أعرب عن استعداده للتعاون مع المجلس عبر محاميه، مشيرا الى أنّ ابراهم فضّل الاستماع إليه في جلسة منفردة.

يُشار إلى أنّ اللجنة المذكورة اكتفت بعقد جلستي استماع الى كل من الوزير لدى رئيس الحكومة المُكلّف بالعلاقة مع مجلس نواب الشعب إياد الدهماني ووزير الداخلية بالنيابة غازي الجريبي، حسب ما ورد بالموقع الرسمي للبرلمان.

وكان المكي قد أكّد في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي” أن اللجنة قرّرت يوم الثلاثاء 19 جوان الجاري بعد التداول توجيه الدّعوة لكل من إياد الدهماني وغازي الجريبي ولطفي ابراهم لجلسة استماع بالبرلمان، موضحا أن الجلسة ستتطرّق إلى أسباب إعفاء ابراهم من منصبه وتصريحاته الإعلامية التي عقبت إقالته والتعيينات الجديدة التي تلتها.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING