الشارع المغاربي – اتحاد الشغل يُقاضي مرّة أخرى المحامية وفاء الشاذلي

اتحاد الشغل يُقاضي مرّة أخرى المحامية وفاء الشاذلي

قسم الأخبار

9 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: نفى صلاح الدين السالمي الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الخميس 9 فيفري 2023 اخبارا وصفها بالزائفة حول قضية مرفوع عليه من طرف وزيرة التجهيز قال ان محامية نشرتها (في اشارة الى المحامية وفاء الشاذلي).

ونقلت صحيفة”الشعب نيوز” الناطقة باسم الاتحاد عن السالمي استغرابه من مثل هذه الادعاءات التي وصفها بالكاذبة وغير الصحيحة في مثل هذا الوقت بالذات وابرازه ان الجلسة التي تحدثت عنها المحامية لم تحصل الا في خيالها باعتبار انه حضر في جلسة بالتفقدية العامة للشغل بباب الخضراء برئاسة المنذر دمق المتفقد العام للشغل تطرقت الى نقطة واحدة هي الافراج عن انيس الكعبي الكاتب العام للنقابة الخصوصية لشركة تونس للطرقات السيارة واشارته الى ان الجلسة لم تستغرق غير 10 دقائق والى ان الوزيرة لم تحضرها.

وافادت بان السالمي اكد انه تقرر رفع قضية بالمحامية التي نشرت هذا الخبر وبان قسم الشؤون القانونية للاتحاد شرع في مباشرة الاجراءات ضدها من اجل نشر اخبار زائفة القصد منها الثلب والتشويه.

واعتبر السالمي ان هدف تلك الحملات ضرب المنظمة مؤكدا انه ثبت انه كلما تزايدت الهجمات كلما توحد النقابيون اكثر حول منظمتهم وقيادتهم.

وكانت المحامية وفاء الشاذلي قد افادت في تدوينة نشرتها اليوم على صفحتها بموقع فايسبوك بانه تمت مساء امس احالة الامين العام المساعد صلاح الدين السالمي على النيابة العمومية على خلفية تهجمه على وزيرة التجهيز والحكومة بالشتم اثناء عقد جلسة بوزارة التجهيز بين الوزيرة والاتحاد مؤكدة انه تم تدوين ذلك بالشهود والمعاينة.

يشار الى ان اتحاد الشغل كان قد اعلن منذ نوفمبر 2022 عن رفع شكاية بنفس المحامية إثر نشرها تدوينات ومقاطع فيديو وتصريحات أكدت فيها امتلاكها وثائق تثبت تلقّي أمين عام المنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي صكا بنكيا من دولة الإمارات يتضمن مبلغا ماليا قدره 700 ألف دينار.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING