الشارع المغاربي – اتهامات وشتائم بين العلوي وموسي ورفع اجتماع مكتب المجلس / فيديو

اتهامات وشتائم بين العلوي وموسي ورفع اجتماع مكتب المجلس / فيديو

قسم الأخبار

5 ديسمبر، 2020

الشارع المغاربي: شهد اجتماع مكتب المجلس المنعقد اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 حالة من الاحتقان والتشنج نتيجة ملاسنة وتبادل اتهمات بين رئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ونواب كتلة ائتلاف الكرامة بعد رفض هؤلاء الاخيرين التداول في الطلب الذي تقدمت به كتلة الدستوري الحر لاتخاذ قرار بخصوص مداخلة النائب محمد العفاس واعتذار البرمان رسميا للمرأة التونسية وادانة تصريحات العفاس.

وشهد الاجتماع المكتب نبادل اللشتائم والاتهامات بين عبد اللطيف العلوي عضو مكتب المجلس والنائب عن ائتلاف الكرامة وموسي . ويظهر مقطع فيديو نشره كلا من العلوي وموسي بصفحتيهما على موقع “فايسبوك” العلوي متوجها بالقول لموسي :” ليس لهذا المكتب بالقانون ولا بالدستور ولا بالشعوذة ولا بالعرف ولا بالتبوريب محاسبة نائب شعب على ابداء رأيه ..حرية التعبير سقط من أجلها الشهداء ….ليس من حق اي انسان ان يحاسبنا على حقنا في التعبير …لن تكون هناك نقطة ثانية في مداولة مكتب المجلس “.

وأضاف:”يا زغراطة التجمع احكي على الامارات ما تحكيش على تونس …نواب ائتلاف الكرامة اشرف منك ..يا كذابة …مخّلينها ترتع في المجلس ..الكلو من الخماسة متاعها نواب حركة الشعب والتيار… يا متحّيلة ..احنا عنا رجال …نواب ائتلاف الكرامة اشرف منك وارجل منك …تحبو تحاكمونا على حرية التعبير …هذه محاكمة لحرية التعبير في كل البلاد…هذه محاكمة للشعب وللثورة …موش الزغراطة باش تجي تحاسبنا اليوم هي واتباعها ..تحاسب اولاد الثورة على حرية التعبير …لن نسمح بهذا ولو على جثثنا …انت اعترفت بانك زغرطت بأوامر الغرياني …لن يتكلم احد …سامية عبو وصفت نواب قلب تونس بالصهاينة ..هاذي حرية تعبير وكلام العفاس لا ؟ …يحبو يوليو سيودة علينا احنا …انساو …ما ثماش مكتب ..ما ثماش جلسة ..حتبّو تحيلوها على الجلسة …لن تكون هناك جلسة ولن يكون هناك قانون مالية …حتى بشر ما ينجم يعفس علينا ويتعدى…عندك قضاء برا اشكيلو…نهار الي نموتو احنا قيم فيها الاذان انت وخماستك “.

وردت عليه موسي قائلة : هذا تبوريب …اذا لم يتم استئناف الجلسة… ماذا تنوون ؟ كنت حاضرا على قرار تمرير مطلبنا والتدوال فيه خلال اجتماع المجلس ..جايين باش يبدّدو حقوق المرأة هوما وسيدهم الغنوشي …بورقيبة أشرف منك …مجلة الاحوال الشخصية متتمسش “.

.ويظهر مقطع الفيديو أعضاء مكتب المجلس وهم يغادرون القاعة ليرفع بذلك الاجتماع .

https://www.facebook.com/AbirMoussiOfficielle/videos/1033763673753553/

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING