الشارع المغاربي – اجتماعات القمة العربية التحضيرية: نبيل عمّار يلتقي وزيري خارجية الكويت وسلطنة عمان

اجتماعات القمة العربية التحضيرية: نبيل عمّار يلتقي وزيري خارجية الكويت وسلطنة عمان

18 مايو، 2023

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة التونسيين بالخارج اليوم الخميس 18 ماي 2023 أن الوزير نبيل عمّار التقى كلاّ من الشيخ سالم عبد الله الجابر الصباح وزير خارجية دولة الكويت وبدر بن حمد بن حمود البوسعيدي وزير خارجية سلطنة عمان وذلك بمناسبة مشاركته في الاجتماع الوزاري التحضيري للدورة الثانية والثلاثين للقمة العربية المقرر عقدها بجدة غدا الجمعة 19 ماي الجاري.

وأوضحت الوزارة في بلاغ نشرته بصفحتها الرسمية على موقع ” فايسبوك” أن لقاء عمّار ووزير خارجية الكويت تطرق إلى العلاقات الاخوية والتاريخية التي تجمع البلدين وإلى الترفيع في نسق اللقاءات وتبادل الزيارات بين الجانبين بما يسهم في تنشيط العلاقات الاقتصادية بأبعادها التنموية والاستثمارية.

وأضافت أنه تم التأكيد في لقاء عمّار ووزير خارجية سلطنة عمان على إحكام إعداد الدورة السادسة عشرة للجنة المشتركة التونسية العمانية وعلى ضرورة استكمال الصيغ النهائية لمشاريع الاتفاقيات المزمع توقيعها بالمناسبة.

وكان وزير الخارجية قد أجرى يوم أمس الأربعاء سلسلة من المحادثات مع وزراء خارجية مصر والجزائر إضافة إلى أمين عام منظمة التعاون الاسلامي


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING