الشارع المغاربي – افاق تونس: ميليشيات محسوبة على قيس سعيد عنّفت عضوا بحملة الحزب بالمنستير وهشّمت سيارته ورشقتها بالحجارة

افاق تونس: ميليشيات محسوبة على قيس سعيد عنّفت عضوا بحملة الحزب بالمنستير وهشّمت سيارته ورشقتها بالحجارة

قسم الأخبار

18 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: اعلن حزب أفاق تونس اليوم الاثنين 18 جويلية 2022 عن تعرض أحد أعضاء حملة الإستفتاء التابع للحزب بالمنستير مساء يوم امس في الساعة 18.30 بمدينة طبلبة على مستوى السوق الأسبوعية الى إعتداء بالعنف اللفظي والبدني ومنعه من النشاط وتهشيم سيارته الخاصة ورميها بالحجارة أثناء قيامه بتعليق اللافته الإنتخابية للحزب. 

وأوضح الحزب في بلاغ صادر عنه نشره بصفحته على موقع “فايسبوك” أن الاعتداء الذي وصفه بـ”الإجرامي” نُفذ من طرف قرابة 12 نفرا كانوا بصدد توزيع مطويات خضراء تحمل عبارة نعم” مؤكدا أنهم “ميليشيات محسوبة على تنسيقيات قيس سعيد”. 
وشدد الحزب على انه “سيتخذ كل الإجراءات القانونية المستوجبة لتتبّع الفاعلين ومحاسبتهم” على ما وصفه بـ”الجريمة الإنتخابية الجبانة” محملا رئيس الجمهورية والسلط الجهوية المسؤولية السياسية كاملة على إنتشار مظاهر العنف السياسي خلال حملة الإستفتاء.

وكان الحزب قد اعلن منذ بداية حملة الاستفتاء على الدستور الجدد المقرر ليوم 25 جويلية في بيانات سابقة عن تعرضه لمنع النشاط ومحاولات الاعتداء على رئيسه فاضل عبد الكافي والتحريض على قتله.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING