الشارع المغاربي – الأسبوع القادم : النظر في رفع الحصانة عن الغرسلي

الأسبوع القادم : النظر في رفع الحصانة عن الغرسلي

4 مايو، 2018

الشارع المغاربي – منى الحرزي : أكّد الناطق الرسمي باسم المحكمة الإدارية عماد الغابري، اليوم الجمعة 4 ماي 2018، أن المحكمة ستنظر يوم 8 أو 9 ماي الجاري في الطعن في قرار المجلس القضائي العدلي القاضي برفع الحصانة عن ناجم الغرسلي.

وأشار الغابري في تصريح لـ”الشارع المغاربي” اليوم إلى أن هيئة الدفاع طعنت في القرار امام المحكمة الادارية وأمام الدوائر الاستئنافية وأن المحكمة ستنظر في هذه القضية إما برفض القرار أو بقبول الطعن.

وكان قاضي التحقيق بالمحكمة العسكرية الدائمة بتونس قد أصدر بطاقة جلب ضدّ الغرسلي لعدم حضوره بعد استدعائه أكثر من مرّتين للتحقيق معه في ما عرف بقضيّة التآمر على أمن الدولة التي يُعتبر رجل الأعمال شفيق جراية المتّهم الرئيسي فيها.

يذكر أن صابر بوعطي الناطق الرسمي باسم هيئة الدفاع عن الغرسلي كان قد أكد في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي” أن القضاء العسكري حدد تاريخ 19 ماي القادم لاستنطاق منوبه.

وأشار بوعطي إلى أن قرار ختم البحث الذي اصدره قاضي التحقيق في قضية التآمر على أمن الدولة شمل منوبه.

جدير بالذكر أيضا أن فرقة أمنية خاصة كانت قد فشلت في إيقاف وزير الداخلية الاسبق ناجم الغرسلي بعد اصدار قاضي التحقيق العسكري بطاقة جلب في حقه اثر تخلفه عن الحضور في مناسبتين مباشرة بعد تغيير صفته في قضية التآمر على أمن الدولة من شاهد الى مُتّهم.

ومنذ مداهمة منزله بتاريخ 14 مارس 2018، لا يُعرف الى اليوم مكان تواجد الغرسلي.

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING