الشارع المغاربي – الباجي قائد السبسي يستقبل عهد التميمي وعائلتها

الباجي قائد السبسي يستقبل عهد التميمي وعائلتها

2 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي : استقبل رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي، اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 بقصر قرطاج، المناضلة الفلسطينية عهد التميمي وعائلتها.

وأكّد رئيس الجمهورية بالمناسبة أنّ في دعوة التميمي وتكريمها “تقدير لنضالات وتضحيات كبيرة لأجيال متعاقبة من الشعب الفلسطيني واعتراف متجدّد وثابت بعدالة القضية الفلسطينية وبمكانتها في وجدان الشعب التونسي”، وفق ما أوردت الصفحة الرسمية لرئاسة الجمهورية بـ”فايسبوك”.

وشدّد الرئيس قائد السبسي على مواقف تونس الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية ووقوفها إلى جانب المطالب المشروعة للشعب الفلسطيني الشقيق في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأعرب عن تضامن تونس الكامل مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرّر من الاحتلال والدفاع عن أرضه ومقدساته، لافتا إلى أنّ زيارة التميمي تتزامن مع الذكرى 33 لأحداث حمام الشط التي امتزج فيها الدم التونسي بالدم الفلسطيني.

من جهتها، عبّرت التميمي عن شكرها وامتنانها لمبادرة رئيس الجمهورية، مشيرة إلى أنّها الزيارة الأولى التي تقوم بها إلى بلد عربي بعد الإفراج عنها في 29 جويلية الماضي مثمّنة وقوف تونس الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعم صموده ونضالاته المشروعة لاسترداد كافة حقوقه.

https://www.facebook.com/Presidence.tn/videos/244328119575685/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING