الشارع المغاربي – الباجي قائد السبسي يُوجّه رسالة إلى الأمنيّين

الباجي قائد السبسي يُوجّه رسالة إلى الأمنيّين

18 أبريل، 2018

الشارع المغاربي : دعا رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي اليوم الاربعاء 18 افريل 2018، بمناسبة احياء الذكرى 62 لعيد قوات الامن الداخلي إلى ضرورة أن تواصل القوات الأمنية جهودها خلال الفترة القادمة التي تنتظر فيها البلاد مواعيد ومناسبات وطنية كبرى في مقدّمتها الإنتخابات البلدية وشهر رمضان المعظّم والموسم السياحي الصيفي والإمتحانات الوطنية.

وثمّن قائد السبسي في كلمة القاها بالمناسبة مجهودات الأمنيين وتضحياتهم المتواصلة في سبيل المحافظة على أمن تونس ودعم استقرارها ونشر الطمأنينة بين المواطنين وحماية الوطن من كافة التهديدات، مترحما على ارواح كل الشهداء، مؤكدا على مزيد الإحاطة بعائلاتهم.

ودعا الأمنيين إلى مزيد اليقظة والمثابرة والعمل بنفس الرّوح الوطنية بما يضمن سلامة المواطنين وحماية الممتلكات العامة والخاصة وبما يساهم في نجاح مسيرة تونس نحو مزيد التقدّم والتنمية والمناعة.

وقال “يحق للتونسيين أن يفتخروا بقوات أمنهم التي ما فتئت تُحقّق النجاحات الميدانية والنتائج الإيجابية للذود عن أمن البلاد والحفاظ على سلامة المواطنين وحماية مكاسبهم وممتلكاتهم”.

وأكد رئيس الجمهورية على ضرورة مُضاعفةِ الجُهُودِ لمزيد تطوير مختلف المنْظُومَات وتنميةِ الكفاءات والمَسْكِ بِنَاِصيَةِ أحْدَثِ التّكنولوجيات والتّقنيات ومُستجدَّاتِ العلوم الأمنية للإرتقاء بالعمل الأمني وتطوير آليات مكافحة الجريمة بجميع أنواعها وذلك بإيلاء مجال التكوين وإصلاح المنظومة الأمنية الأهمّية اللازمة لتحقيق الأهداف المنشودة في كنف احترام الحرّيات وحقوق الإنسان وتطبيق القانون.

وتولّى رئيس الجمهورية تقليد شارات الرتب وتوسيم ثلّة من الأمنيين.

وقد حضر الموكب رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الحكومة وعدد من الوزراء ومن إطارات قوات الأمن الداخليّ ووزارة الداخليّة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING