الشارع المغاربي – البحيري: ما ترتكب موسي يُهدّد بردود فعل لا تُحمد عقباها وعلى النيابة العموميّة التحرّك

البحيري: ما ترتكب موسي يُهدّد بردود فعل لا تُحمد عقباها وعلى النيابة العموميّة التحرّك

قسم الأخبار

18 مارس، 2021

الشارع المغاربي: دعا النائب عن حركة النهضة نور الدين البحيري اليوم الخميس 18 مارس 2021 النيابة العمومية والمؤسسة الامنية والامن الرئاسي إلى التدخّل الفوري للحدّ مما وصفه بـ”جرائم عبير موسي” وضمان استمرار المرفق العام ومؤسسات الدولة.

وكتب البحيري في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “وضع حد لبلطجة الفاشية واجب وطني… ما ترتكب رئيسة الحزب الفاشي من عنف وجرائم تستهدف الدولة ومؤسساتها وأعضاء مجلس نواب الشعب وادارته واطاراته واعوانه ونقابييه ومساعدي الكتل والنواب وعموم المواطنين يهدّد بتطوّرات وردود فعل لا تُحمد عقباها”.

واعتبر أنّ عبير موسي “تجاوزت كل الحدود وبلغت مداها” وأنّه “على النيابة العمومية والمؤسسة الامنية والامن الرئاسي المؤتمن على حماية المجلس التدخّل الفوري ودون تردّد لوضع حدّ لهذه الجرائم وتتبع مرتكبيها حماية لاستمرار المرفق العام ومؤسسات الدولة ولارواح الناس وحقوقهم وحرّياتهم وحرمتهم المعنوية والجسدية وللسّلم المدني”.

وختم البحيري تدوينته بالقول “إستمرارالتهاون اللامبرر في إنفاذ القوانين يمكن أن يؤدّي إلى حصول ما لا تُحمد عقباه لا قدّر الله”.

يُشار الى أنّ رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي كانت قد تمسكت بعد ظهر يوم أمس بمدها بقائمة من اسمتهم بـ”المشبوهين” الذين قالت انهم يتجولون في البرلمان منتقدة مطالبتها بتقديم مطلب نفاذ للمعلومة للحصول على كامل قائمة المساعدين البرلمانيين مُحذرة من وقوع اغتيال في المجلس.

وابرزت موسي في مقطع فيديو مباشر وهي باحد المكاتب التابعة لادارة بالمجلس انها انتظرت منذ الصباح ورود مراسلة تتضمن قائمة كاملة بالمساعدين البرلمانيين وانها فوجئت بعد ساعات من الانتظار بدعوتها لتقديم طلب نفاذ الى المعلومة، معتبرة أنّ هناك مُخطّطا لاغتيالها في البرلمان، مؤكّدة أنّها لن تُغادر مكتب الادارة قبل الحصول على الوثائق مهددة بنفر الملفات لوحدها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING