الشارع المغاربي – التشريعية 2019: التلفزة التونسية تتكفّل بتغطية مباشرة على مدى 19 ساعة

التشريعية 2019: التلفزة التونسية تتكفّل بتغطية مباشرة على مدى 19 ساعة

قسم الأخبار

5 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: أكّدت مؤسسة التلفزة التونسية اليوم السبت 5 أكتوبر 2019  أنها استعدت للانتخابات التشريعية التي سيجري الاقتراع فيها يوم الأحد 6 أكتوبر2019.

ووفق بلاغ نشرته على صفحتها بعلى موقع “فايسبوك” ذكرت أنها ستعمل على أن تكون المصدر الأول للمعلومات المتعلقة بكامل العملية الانتخابية بما في ذلك يوم الاقتراع ويوم إعلان النتائج وما يحصل بعدها من نقاشات وتحاليل للانتخابات ونتائجها. وأضافت انها ستكون على موعد يوم الأحد 6 أكتوبر مع تغطية مفتوحة تنطلق منذ الساعة السابعة صباحا بنشرة إخبارية يليها أستوديو صباحي يتواصل إلى غاية العاشرة صباحا لتنطلق الحصة المباشرة التي تتواصل إلى حدود الساعة الثانية من صباح الاثنين 7 أكتوبر الجاري.
وأوضحت التلفزة أن الأستوديو سيفتح نافذة على استوديوهات فرعية داخل المؤسسة وعلى مدينة الثقافة والمركز الإعلامي لهيئة الانتخابات. كما سيجري خلال كامل اليوم تأمين البث انطلاقا أكثر من 80 نقطة خارجية لمواكبة عمليات الاقتراع والفرز في 27 دائرة انتخابية إضافة إلى نافذة على عدد من الدوائر الانتخابية بالخارج ومقرات الحملات الانتخابية للأحزاب.

واكدت أن يوم الاقتراع سيؤمنه أكثر من 90 صحفيا وصحفية إضافة إلى حوالي 300 تقني، ويتخلله أكثر من 11 موعدا إخباريا على امتداد ساعات اليوم.

وأضافت انها وجّهت الدعوة إلى عدد كبير من الضيوف بين أكاديميين ومثقفين ومبدعين وأبرز الشخصيات السياسية والمترشحين للتشريعية للحضور في مختلف الفضاءات المباشرة.

ووفق البلاغ فان مؤسسة التلفزة التونسية ستواصل مواكبتها لنتائج الانتخابات التشريعية الحينية والأولية والنهائية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING