الشارع المغاربي – التليلي المنصري: ترشح بفون وحيدا لرئاسة الهيئة دليل رضاء عليه

التليلي المنصري: ترشح بفون وحيدا لرئاسة الهيئة دليل رضاء عليه

9 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: أوضح رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات المستقيل محمد التليلي المنصري، اليوم الخميس 9 أوت 2018، أن المشكل في هيئة الانتخابات وغيرها من الهيئات “تشريعي” وأنه يتعلق بتحديد الصلاحيات، قائلا “القانون الأساسي للهيئة خلق تداخلا في الصلاحيات بين رئيس الهيئة ومجلس الهيئة، واستقالتي هي الرابعة في هذه الهيئة”.

وأضاف المنصري لدى استضافته اليوم في برنامج “ميدي شو” على اذاعة “موزاييك”،”العديد من أعضاء الهيئة على غرار أنيس الجربوعي ونبيل بفون فوجئوا بالتقرير الذي نُسب لأعضاء الهيئة في الرد على أجوبتي لمجلس نواب الشعب فلا علم مسبق لهم به…وكان من الأفضل أن يظل طلب الاعفاء في اطار المؤسسات وليس على مستوى اعلامي”.

وأكد أن إدارة الهيئة تواصل عملها وتعكف على الميزانية التي ستقدمها خلال هذا الأسبوع لمجلس الهيئة وأن العمل داخلها متواصل، مضيفا “حتى لو ظلمني مجلس النواب لست نادما على الاستقالة…حين يأتي رئيس جديد نسلمو الصلاحيات ونمشي”.

وأشار رئيس الهيئة المستقيل إلى” أن بقاء نبيل بفون مرشحا وحيدا لرئاسة هيئة الانتخابات هو “دليل على رضى بقية الأعضاء عليه في هذا المنصب.. لو لم يكن هناك رضاء عليه لما تُرك مترشحا وحيدا”، مشددا على أن المسألة اليوم عند مجلس النواب قائلا “المجلس هو الذي انتخبنا وهو الذي يقرّر”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING