الشارع المغاربي – "التيار" يدعو لتيسير الانتقال الديمقراطي وفق الدستور

“التيار” يدعو لتيسير الانتقال الديمقراطي وفق الدستور

28 يونيو، 2019

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : دعا حزب التيار الديمقراطي اليوم الجمعة 28 جوان 2019، كافة “مكوّنات المجتمع إلى الوحدة الوطنيّة من أجل حماية المسار الديمقراطي وانجاح استحقاقاته في آجالها وتيسير انتقاله وفق مقتضيات الدستور”.

وأكبر الحزب في بيان صادر عنه اليوم” التفاف التونسيين حول الدولة ومؤسساتها وتماسكهم عند الشدائد والأزمات ” مشيدا بـ”ردّة الفعل الإيجابية التي تبعث الأمل والتفاؤل بمستقبل أفضل يكون فيه الانتصار لتونس الديمقراطية والحرية والعدالة الاجتماعية” في إشارة ضمنية إلى  تضامنهم مع رئيس الجمهورية ومع عائلات ضحايا العمليات الارهابية التي جدت أمس.

واشار الحزب إلى أن “تونس تعيش خلال هذه المرحلة ظرفا دقيقا على إثر تزامن تنفيذ العصابات الإرهابية عمليات إجرامية استهدفت المواطنين والأمنيين والمنشآت الوطنية وتعرّض رئيس الجمهورية لوعكة صحية حادة”.

وأدان الحزب بشدّة الأعمال الإرهابية التي تأتيها المجموعات الإجراميّة لاستهداف أبناء الشعب وحماة الوطن وأمن البلاد واستقرارها.

وترحّم على الشهيد مهدي الزمالي حافظ الأمن بالشرطة البلدية لمدينة تونس متمنا الشفاء لرئيس الجمهورية وعودته القريبة لأداء مهامه.

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING