الشارع المغاربي – الجزيري يغازل الجبهة الشعبية: "والله انحبكم ..نحن مُتشابهون"

الجزيري يغازل الجبهة الشعبية: “والله انحبكم ..نحن مُتشابهون”

قسم الأخبار

12 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي- قسم الاخبار  دعا النائب عن حركة النهضة حسين الجزيري اليوم الاثنين 12 نوفمبر 2018 الى عدم المزايدة على مواقف الحركة من القضية الفلسطينية ومن العروبة وذلك في رده على اتهام نواب منهم سامية عبو  النهضة بانها ليست ضد التطبيع مع الصهيونية.

وانتقد الجزيري في مداخلة له بمجلس نواب الشعب في جلسة منح الثقة للوزراء وكتاب الدولة المقترحين ضمن التحوير الوزاري القول بوجود أزمة سياسية معتبرا ان ما يحدث في المشهد السياسي من صميم الديمقراطية .

وطالب الجزيري بالكف عن انتقاد النهضة والحديث عن حجم مشاركتها في الحكم متوجها بالحديث لنواب الجبهة الشعبية بالقول ” والله انحبكم ..نحن متشابهون النهضة من الجنوب وانتم من الشمال الغربي” ليتفاعل معه رئيس كتلة الجبهة الشعبية أحمد الصديق بالضحك.

وابرز ان الحسم في الخلافات يكون في الانتخابات التشريعية والرئاسية معتبرا ان كل الحضور في اشارة الى ممثلي الحكومة والنواب مؤهلون لان يكونوا رؤساء .

يشار الى ان مداخلات نواب الجبهة الشعبية في جلسة منح الثقة تضمنت تهما لرئيس الحكومة يوسف الشاهد بالتحالف مع من تلطخت أياديهم بالدماء وبالغرفة السوداء في اشارة الى ما يعرف بالجهاز السري للنهضة الذي تقول هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد ابراهيمي انه ضالع في الاغتيالات السياسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING