الشارع المغاربي – الحكم بـ 4 أشهر سجنا على النائبة السابقة فاطمة المسدّي

الحكم بـ 4 أشهر سجنا على النائبة السابقة فاطمة المسدّي

قسم الأخبار

14 ديسمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكد المحامي حسني الباجي اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر 2021 ان الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس قضت اليوم بسجن فاطمة المسدي النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب عن حزب نداء تونس 4 أشهر بتهم تعلقت بنسبة أمور غير صحيحة إلى موظف عمومي دون تقديم ما يثبت صحة ذلك بعد شكاية رفعها عليها الإطار الأمني السابق عبد الكريم العبيدي .

وأوضح الباجي في تدوينة نشرها بصفجته على موقع “فايسبوك” ان الحكم على المسدي جاء بعد اتهامها العبيدي بالمشاركة في تسفير تونسيين إلى سوريا مستغلا وظيفته كرئيس فرقة أمن الطائرات بوزارة الداخلية .

وكتب الباجي في تدوينة نشرها يصفحته على موقع “فايسبوك” :” قضت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس بالسجن مدة 4 أشهر في حق النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي علي خلفية شكاية رفعها عليها الإطار الأمني السابق عبد الكريم العبيدي”.

واضاف “وجاء في الشكاية التي رفعها العبيدي رئيس فرقة أمن الطائرات سابقا، أن المشتكى بها فاطمة المسدي كانت اتّهمته بالمشاركة في تسفير تونسيين إلى سوريا مستغلا وظيفته كرئيس لفرقة أمن الطائرات بوزارة الداخلية .وأحيلت المسدي بحالة سراح على أنظار المجلس الجناحي بالمحكمة الابتدائية بتونس من أجل تهم تعلقت بنسبة أمور غير صحيحة إلى موظف عمومي دون تقديم ما يثبت صحة ذلك، لتقرر هيئة المحكمة الحكم بسجنها ابتدائيا أربعة أشهر “.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING